الصفوة للتطوير العقاري: «هاي سيتي» يشمل 1100 وحدة سكنية.. وتم تسليم المرحلة الأولى بالعبور


السبت 24 سبتمبر 2022 | 10:16 صباحاً
الصفوة للتطوير العقاري
الصفوة للتطوير العقاري
صفاء لويس

قالت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، إنها تمتلك كمبوند «هاي سيتي» بمدينة العبور، مشيرة إلى أنه تم تسليم المرحلة الأولى منه خلال حفل ضخم العام الماضي.

وقالت شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD إن كمبوند «هاي سيتي» يقع على ميدان أحمد عرابي مباشرة، وعلى المحور المركزي لمدينة العبور، وتبلغ مساحته الكلية 36 فدانًا، ويتكون من 60 عمارة سكنية بما يوازي 1100 وحدة سكنية.

وأضافت أنه بالنسبة للمشروع الثاني «هاي سيتي مول» بمدينة العبور، فيقع على المحور المركزي مباشرة أمام كمبوند "هاي سيتي"، الذي يتم تشيده على مساحة 18 ألف متر، ويتكون من بدروم وأرضي و2 دور متكرر، ويضم المول عيادات طبية متخصصة وصيدليات، بالإضافة إلى محالًا تجارية ومطاعم وكافيهات.

وتابعت: انتقالًا من القاهرة إلى محافظات الدلتا وتحديدًا في مدينة «رأس البر»، حيث كمبوند «صن ست 1» الذي يطل على البحر مباشرة، بجوار نادي القوات المسلحة، وهو عبارة عن مشروع سكني سياحي، حيث يعتبر أول قرية سياحية سكنية من نوعها، ويتميز المنتجع بإطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى حمامات سباحة وشاطئ خاص بسكان المنتجع.

وفيما يخص منتجع «صن ست ٢» بمدينة دمياط الجديدة، فقد ذكرت الشركة أنه يضم شقق وفيلات للتناسب مع جميع الأذواق، ويقدم المشروع العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية من حمامات سباحة ومول تجاري ومناطق ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى نظام أمني إلكتروني متكامل، وقد تم تسليمه للعملاء المتعاقدين في عام 2019، بالإضافة إلى مشروع "صن ست مول" الذي يقع بمنتجع "صن ست 2" السياحي بمنطقة الشاليهات بمدينة دمياط الجديدة على البحر مباشرة، ويتضمن المول صيدلية ومحلات ووحدات تجارية ومطاعم وكافيهات، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال وصالة رياضية مجهزة.

واستطردت الشركة: ومنتجع «صن ست 3» الذي يُقام على مساحة 131 ألف متر مربع على نهر النيل مباشرة داخل مدينة رأس البر، حيث يقع ضمن منطقة الجربي الشهيرة ليكون أكبر منتجع سكني سياحي متكامل، والذي تم تسليمه خلال الحفل.

وبالنسبة لمشروع «SUD Mall»، أوضحت الصفوة أنه تم تشيده على مساحة 4550 متر مربع ليتوسط منتجع "صن ست 3"، ويتضمن المول العديد من المطاعم والكافيهات ومحلات تجارية.

واختتمت شركة الصفوة للتطوير العقاري، بالإشارة إلى أن أحدث مشروعات الشركة، هو كمبوند «The Pearl» على مساحة 60 فدانًا، ويقع في قلب مدينة المنصورة الجديدة، والذي يتنوع وحداته ما بين عمارات سكنية وفيلات، ويتميز المشروع بواجهة شاطئية بطول 550 مترًا على البحر مباشرة، بجانب احتوائه على فندق 5 نجوم، وكلوب هاوس وحمامات سباحة ومجموعة من المولات التجارية على مساحة 50 ألف متر مربع. 

الصفوة للتطوير العقاري