الديار القطرية مصر: تسليم المرحلة الأولى من فيلات "سيتي جات" 2023 بأسعار تبدأ من 18 مليون


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 08:14 مساءً
الديار القطرية مصر
الديار القطرية مصر
محمد هشام العطيفي و محمود الهواري

قال شادي باسم، مدير المبيعات بشركة الديار القطرية مصر، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، إن هناك مشروعين للشركة هما "citygate” سيتي جات في القاهرة الجديدة، ومشروع أوتال سنت ريجيز على كورنيش النيل .

وأضاف باسم في تصريحات خاصة ل العقارية، خلال فعاليات المعرض، أن مشروع سيتي جات يقام على مساحة ٢٠٠٠ فدان بإجمالي ٢٥ ألف وحدة سكنية.

وتابع مسؤول الديار القطرية مصر، أن المشروع يشمل إضافة للوحدات والفيلات ٤ فنادق و ٣ مدارس ونادي وملعب جولف.

وتابع مسؤول الشركة، انه فيما يخص الأسعار، لفت إلى أن الشركة انتهت من بيع الوحدات السكنية، ومتاح حاليا فيلات يبدأ سعرها من ١٨ مليون جنيه وتصل ل٤٠ مليون.

وأردف عن أنظمة السداد، قائلا، إن تسليم المرحلة الأولى من فيلات سيتي جات سيكون العام المقبل ٢٠٢٣، وتقسيط على ٨ سنوات.

واختتم موضحا أن الشركة تتيح في معرض سيتي سكيب 2022 فيلات تتراوح  ٣٠٠ متر وتسليمها العام المقبل.

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.