خاص| ديار مصر: طرح وحدات إدارية بالعاصمة بسعر 18 ألف جنيه للمتر


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 07:10 مساءً
ديار مصر
ديار مصر
محمود الهواري ومحمد هشام العطيفي

قال محمد عصام مسؤول مبيعات شركة ديار مصر روبيرتز DMP، إحدى الشركات المشاركة في معرض سيتي سكيب أحد أبرز المعارض العقارية التي تقام مرة واحدة في العام، إن الشركة طرحت ٣ مشروعات تم بيع أحدهم بالكامل وبيع ٩٠٪؜ من المشروع الثاني. 

وأضاف في تصريحات خاصة ل العقارية، أن الشركة أعلنت عن مشروع جديد في معرض سيتي سكيب 2022 يسمى "إيست كانيون"، بمساحة 2600 متر بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن المشروع سوف يكون تجاري طبي إداري.

وتابع عصام فيما يخص أسعار المشروع، أن الشق الإداري سعره يبدأ من ١٨ ألف جنيه للمتر كأقل سعر في الداون تاون بالعاصمة، فيما يبدأ سعر التجاري من ٣٨ ألف و١٩.٥ ألف جنيه لمتر الطبي.

وفيما يخص أنظمة السداد، لفت إلى أن الشركة تطرح نظام ١٥٪؜ مقدم وتقسيط على ٨ سنوات في مشروع إيست كانيون.

وبالنسبة لباقي المشروعات فتتنوع أنظمة السداد بين ١٥٪؜ مقدم وقسط على ٥ سنوات، و ٢٠٪؜ مقدم وقسط على٧ سنوات، و ٢٥٪؜ مقدم وتقسيط على ٨ سنوات.

واختتم بالإشارة إلى أن الشركة ستطرح مشروعات في الفترة المقبلة بالعاصمة الإدارية.

وانطلق معرض سيتي سكيب 2022 المعرض العقاري الأضخم في مصر، والذي يتجمع فيه كبري الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، يوم الأربعاء الماضي الموافق 21 سبتمبر ويستمر حتى يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

وتقوم الشركات بالتجهيز للمعرض قبل انطلاقه بعدة شهور للظهور بشكل لائق ومميز، وذلك لما يتميز به عميل المعرض من جاهزية الحجز والشراء، وهو ما يدفع الشركات من تقديم مشروعاتها بشكل مميز لإبهار العميل.

ويجمع معرض سيتي سكيب 2022، عدد من مشاريع مصر في مكان واحد، حيث تعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية.

ويشارك في المعرض كبرى الشركات العقارية، لعل من أهمها شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، شركة مصر إيطاليا، شركة الفطيم، بالم هيلز، ماونتن فيو، أوراسكوم، ماونتن فيو، الصفوة، إنرشيا، وشركة عربية هولدنج، شركة أكام الراجحي، شركة أورا، مجموعة GVللتطوير العقاري، شركة نيو سيتي، شركة سوديك.