الرئيس التنفيذي لـ «نرشيا»: Ayla أحدث مراحل مشروع Jefaira


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 12:06 مساءً
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا
صفاء لويس - اشرف العمدة

قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن الشركة بدأت تشغيل جزء من شاطئ مشروع Jefaira هذا الصيف، وذلك بالتوازي مع بدء عمليات تسليم وحدات المرحلة الأولى، والتي تم تسويقها بنظام النصف تشطيب، موضحًا أن الشركة ستقوم بإتاحة نموذجين للتشطيب يتم عرضهما على الراغبين، إلا أن الوحدات المستهدف تسليمها بداية من العام القادم كاملة التشطيب.

وأكد المهندس أحمد العدوي في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أنه من المستهدف اكتمال الحياة بالمشروع في الصيف المقبل، وذلك بالتوازس مع الانتهاء من تنفيذ مرافق المرحلة الأولى، والتي من المقرر إنجازها بنهاية العام الحالى بجميع أنشطتها، على الرغم من التحديات التي واجهت المشروع، إلا أن الشركة نجحت في تحقيق مبيعات كبيرة.

وأضاف الرئيس التنفيذي أنه بالنسبة لنسب المبيعات الخاصة بالمراحل التي تم طرحها بالمشروع بإجمالي 4 مراحل، بلغت نحو 86%، وذلك من إجمالي الوحدات بنحو 3 آلاف وحدة، وبنسب تنفيذ تصل لنحو 75% من الأعمال الإنشائية، لافتًا إلى أنه بالنسبة للمرحلة الأولى التي يجري تسليمها، بلغت نسب التنفيذ بها نحو أكثر من 90% كإجمالي إنشاءات، وأنه من المقرر أن يتم استكمال تسليمات المراحل الـ 4 خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

وأوضح أن إنرشيا لم تقم بطرح مراحل جديدة بمشروع Jefaira منذ عامين تقريبًا، وأنها تطرح حاليًا مرحلة جديدة من المشروع هي Ayla بإجمالي 790 وحدة مختلفة، بجانب وجود وحدات جاهزة للتسليم، وسيتم طرحها بالتوازي مع طرح المرحلة الجديدة، فضلًا عن وجود وحدات سيتم تسليمها خلال عام، بالإضافة إلى تسليم وحدات تلك المرحلة خلال 4 سنوات.

وتابع: وذلك يؤكد تنوع الطروحات وأنظمة التسليم، خصوصًا وأن مساحات المشروع تتراوح بين 40 مترًا مربعًا حتى 900 متر مربع، وذلك في ظل التغير الحالي في مساحات المشروعات المطروحة بالسوق، والتي ترتب عليها ضغط المساحات.