ضياء الدين فرج: «هوم تاون» تستهدف الشريحة المتوسطة وفوق المتوسطة من عملاء الصعيد


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 01:12 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري
صفاء لويس - اشرف العمدة

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة «هوم تاون»، إن مشروع «هوم تاون» المقام بغرب أسيوط سيتم تسويقه للعلامات التجارية الموجودة بصعيد مصر، التي تتميز بشعبية ومصداقية في السوق للحفاظ على هوية المشروع، مؤكدًا أن الشركة تستهدف الشريحة المتوسطة وفوق المتوسطة من عملاء الصعيد لهذا المشروع المميز، والذي يقام باشتراطات فريدة بارتفاع بدروم وجراج وأرضي ودورين مكررين، وسيتم تنفيذ المشروع بمساحات تجارية متنوعة تلبي رغبات كل المستثمرين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة «هوم تاون» في تصريحات خاصة لـ «العقارية» أن المشروع يتوسط مجموعة من المشروعات الاستثمارية، حيث يعد المشروع علامة مميزة على شريط الخدمات بالمدينة، لافتًا إلى أن الشركة ترى تلك المدينة، وما ستحظى به من مناخ استثماري رائج سيجعلها علامة فارقة بين مدن الصعيد الجديدة.

هوم تاون للتطوير العقاري

وأشار ضياء الدين فرج إلى أن المشروع يقام على 40% من إجمالي المساحة، أي ما يعادل مساحة 28500 متر مربع، والباقي للمساحات الخضراء والمناطق الخدمية، حيث يضم منطقة سينمات وملاعب ومنطقة فوت كورت وملاهي أطفال، وهايبر ماركت على مساحة 4 آلاف متر مسطح.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تمتلك خبرات كبيرة في السوق المصري، بسبب المشروعات التي قامت بتنفيذها، وحققت نجاحات كبيرة لا سيما المشروعات بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة.

وأكد أن هذه المشروعات يوجد بها العديد من العلامات التجارية المميزة التي تقدم خدمات كبيرة للعملاء، وهو ما يؤكد أن الشركة ستنقل تلك العلامات التجارية المحلية والعالمية لمشروعها بغرب أسيوط، ليكون ممثلًا للمشروعات التي قامت بتنفيذها بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

ولفت إلى أن المشروع تحت التصميم في التوقيت الحالي من قبل مكتب استشاري عالمي، وأنه من المقرر أن يتم البدء في تسويقه فور الانتهاء من الحصول على القرار الوزاري، كما أن المرونة التي توفرها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تنفيذ المشروع ستعطى الشركة مزيد من الوقت لاستقطاب العلامات التجارية؛ التي تسهم في نجاح أول مشروع لها بالصعيد، حيث ترتبط الاشتراطات بحجم واستثمارات المشروع، والذي سيتم تنفيذه خلال 4 سنوات من تاريخ الحصول على القرار الوزاري.

وتابع: «هوم تاون» تمتلك شركة لإدارة وتشغيل المشروعات التجارية، وستكون هي المسؤولة عن عمليات التشغيل والإدارة، كما سيتم تقديم منتجات لأول مرة لأهالي الصعيد قريبًا. 

ضياء الدين فرج

ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقارى