بالفيديو| الرئيس السيسي يستجيب لعلاج طفل يعاني من جلطة في القلب


الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 07:47 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
العقارية

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحالة الطفل محمد سمير المريض بجلطة في القلب، موجهًا بعلاجه وتقديم اللازم له، إضافة إلى تشطيب منزلهم بشكل كامل.

وعلقت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، على استجابة الرئيس السيسي لعلاج الطفل محمد سمير، قائلة: "ربنا يراضيك دائمًا يا سيادة الرئيس ويباركلنا فيك يارب، تم استجابة الرئيس السيسي فورًا بمجرد متابعته لتقرير الطفل محمد سمير".

وأضافت: "توجيه الرئيس السيسي بشكل سريع جدًا لعلاج الطفل محمد سمير وإن شاء الله يعمل العملية ووالديه يسعدوا به ويعيش حياته الطبيعية مثل أي طفل"، موضحة أن الطفل يدعى محمد سمير حامد، عمره 7 سنوات من محافظة الغربية، يعاني من جلطة في الشريان البابي والأطباء أوضحوا أنه يحتاج عملية تغيير مسار كي يستطيع أن يعيش بشكل طبيعي والدم يصل إلى الكبد والطحال.

وتابعت، أن الظروف المادية للأسرة بسيطة ولا تسمح بإجراء عملية له تكلفتها 150 ألف جنيه كما حددها الأطباء، حيث كان الطفل طبيعي ولكنه بدأ منذ عامين يعاني من آلام في البطن، وتوجهت أسرته إلى الطبيب ولاحظ تضخم الطحال وجزء من الكبد وطلب تحاليل وأشعة للتأكد من حالته ومعاناته.

فيما علق والد الطفل محمد سمير على استجابة الرئيس السيسي، قائلًا: "ربنا يخلي الرئيس السيسي للنلاس الغلابة اللي زي حالاتنا وربنا يبارك له"، موجهًا الشكر للرئيس السيسي، قائلًا: "متشكرين جدًا وربنا يخليلنا الرئيس".

وأضافت والدة الطفل: "ألف شكر للسيد الرئيس ربنا يسترها معاه ويبارك له، وأنا مش مصدقة الاستجابة بالسرعة دي ومش متخيلة، وربنا يعلم أنا بحب الرئيس قد ايه وبدعيله من غير أي حاجه من أول ما انتخبته وأنا بحبه وبدعيله وربنا يخلي له أولاده".