بـ 2000 جنيه وبطارية تدوم أيام.. مواصفات مثيرة لـ هاتف Honor X6 الجديد


الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 07:28 مساءً
Honor X6 الجديد
Honor X6 الجديد
هشام العطيفي

هاتف Honor X6 الجديد ، أعلنت شركة هونر Honor المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، إصدار هاتف جديد ضمن سلسلة Honor X ، والتي أصدرت منها 5 مسبقا، وبأسعار تنافسية منخفضة.

مواصفات هاتف Honor X6 الجديد

وفقا لما نقله موقع "جي إس إم آرينا التقني"، فقد كشفت Honor عن هاتف جديد مع "شاشة كبيرة وبطارية ضخمة ويحمل اسم Honor X6.

وذكر الموقع أن الهاتف سيتحتوي على فتحة نوتش في المقدمة، بينما سيحتوي الجزء الخلفي على مكان مخصص لكاميرا ثلاثية في تصميم مربع ، الذي يعد نفس تصميم هاتف Honor X8 5G.

وسيشتمل الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل كما ذكرنا بالإضافة إلى اثنين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل ، بينما ستحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سعر هاتف Honor X6 الجديد

وكشفت التسريبات عن أن هذا الهاتف سيحتوي على كاميرا بدقة 50 ميجا بكسل ومجموعة معالجات من إنتاج شركة ميدياتيك.

ومن المنتظر أن يحتوي هاتف Honor X6 على شاشة من نوع LCD ، قياس 6.5 بوصة بدقة عرض HD +، وبسعر يبلغ 2000 جنيه فقط، فيما متوقع أن يكون متاحا بالسوق بسعر 130 دولار أمريكي وهو ما يعادل حوالي 2500 جنيه مصري.

بطارية خارقة لهاتف Honor X6 الجديد

وفقا لموقع "جي إس إم آرينا التقني" فقد ذكرت مصادر، أن هاتف Honor X6 الجديد من شركة  Honor يأتي ببطارية تدوم لأيام وكاميرا 50 ميجابكسل.

هاتف Honor X6 سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة تشغيل Magic UI 6.1 ، إضافة إلى أنه سيحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلية، وسيكون متوفرا باللون الأبيض والأزرق والأسود.