الباز: الفنان عادل إمام لن يقدم أعمالاً فنية أخرى بسبب "ألزهايمر".. وعائلته: "الزعيم بخير وزي الفل"


السبت 17 سبتمبر 2022 | 02:47 مساءً
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام
محمد شوشة

كشف الإعلامي محمد الباز، مساء يوم أمس الجمعة، حقيقة متابعة الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام لعمله الفني وتقديمه أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة من عدمه.

عودة الفنان عادل إمام لعمله الفني

أكد الباز خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المُذاع عبر قناة "النهار"، أن الفنان عادل إمام لن يعود للتمثيل، نظرًا لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا، موضحًا: "يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا".

فيلم الفنان عادل إمام الجديد

وطالب الباز، عائلة الفنان عادل إمام بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل، مشيرًا إلى أن هناك حالة جدل مستمرة عن استمرار عادل إمام في التمثيل، متابعًا: عائلة الفنان تُصر أن هناك عملًا قريبًا يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام، واسمه "الواد وأبوه".

على الفور، خرج المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، نافيًا كل تلك الأخبار المتعلقة بإصابة شقيقه بمرض الزهايمر، مؤكدًا: "الزعيم بخير وزي الفل".

تاريخ الفنان عادل إمام الفني

وأضاف الباز أن عادل إمام من مواليد 1940، وعمره الآن 82 سنة، وهو من الشقيانين، واشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل "فلانتينو"، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، وعادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام.

وأكمل: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، وعائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية.

عادل إمام يعاني من ألزهايمر

كشف الباز أنه علم من مقربين زاروا الفنان عادل إمام، قريبًا، أن الزعيم يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، قائلًا: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وأتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين".

الفنان عادل إمام هيدخل الجنة بدون حساب

قال: "أنا قلت إن الفنان عادل إمام هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة".