صفقة نارية.. الأهلي يضم ميسي بعقد لـ 5 سنوات


الخميس 15 سبتمبر 2022 | 05:22 مساءً
الأهلي يضم ميسي
الأهلي يضم ميسي
هشام العطيفي

الأهلي يضم ميسي ، تواصلت صفقات المارد الأحمر في الموسم الجديد، وذلك مع إعلان الأهلي منذ قليل، عن انضمام مصطفى سعد "ميسي"، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، لصفوف المارد الأحمر بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم.

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا بالتنسيق مع إدارة النادى الأهلى.

وكان نادي سيراميكا قد حرص على توديع لاعبه مصطفى ميسي، الذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نشر النادي بيانا ودع فيه لاعبه.

مصطفى سعد ميسي 

وقال سيراميكا في بيانه الصادر: "ميسي فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي".

وأردف البيان: "مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية".