لسكان التجمع.. تحويلات مرورية في التسعين الجنوبي.. تعرف عليها


الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 04:39 مساءً
تحويلات مرورية في التجمع
تحويلات مرورية في التجمع
العقارية

أصدرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بيانا بشأن إجراء تحويلات مرورية، بالقاهرة الجديدة، لتسببر حركة المرور، بالتزامن مع غلق نفق اللواء باقى زكى، لتنفيذ أعمال المونوريل، وذلك لمدة 48 ساعة.

تحويلات مرورية في التجمع

وذكرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، في بيانها الصادر، أنها عينت الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

وأوضحت أن ذلك يأتي بالتزامن مع تنفيذ أعمال أعمدة مسار المونوريل ورفع الكمرات أعلى جسم نفق اللواء باقى زكى - بمحور التسعين الجنوبى بالقاهرة الجديدة.

ولفتت الإدارة إلى أن ذلك يستلزم الغلق الكلى للنفق، على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال (48 ساعة)، اعتباراً من الساعة 12صباحاً "بعد منتصف الليل" ولمدة يومين.

التحويلات المرورية الجديدة

نوهت الإدارة العامة للمرور إلى أن التحويلات ستكون على النحو التالي:-

- القادمين من كوبرى التسعين عليهم استكمال السير بمحور التسعين الجنوبى فالدوران والعودة من المأوى الدورانى أمام مجمع البنوك ومن ثم يمينا في اتجاه محور التسعين الشمالى.

- القادمين من الطريق الدائرى يسلك يميناً محور جمال عبدالناصر (مسطح كوبرى عمر سليمان) فالدوران والعودة من المأوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب ومن ثم يمين فمحور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.

- القادمين من الطريق الدائرى استكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

- القادمين من الطريق الدائرى استكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف محور جمال عبدالناصر فالدوران والعودة من المأوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب، ومن ثم يمينا فمحور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.

واختتمت الإدارة العامة للمرور بيانها بالإشارة إلى أنه يجري التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين