بدء الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي


الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 10:38 صباحاً
اجتماع الحكومة بالعلمين الجديدة
اجتماع الحكومة بالعلمين الجديدة
العقارية

بدأ منذ قليل، اجتماع الحكومة الأسبوعى برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، لمتابعة تقارير الوزراء المختلفة وملفات عمل الوزارات.

رئيس الوزراء ووزير التجارة والصناعة

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماع، مع المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة؛ وذلك لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.

واستهل الوزير الاجتماع، بالإشارة إلى ما تم عقده من اجتماعات ولقاءات مع عدد من المستثمرين الصناعيين؛ حيث تم مناقشة واستعراض سبل النهوض والارتقاء بقطاعي التجارة والصناعة، موضحًا أن هناك فريق عمل يتبعه مباشرة، يتابع على مدار اليوم موقف المصانع للتعرف على المشكلات التي من الممكن أن تواجهها سعيًا لإيجاد حلول سريعة لتلك المشكلات وتذليل أي عقبات تقف أمام اصحاب هذه المصانع.

رئيس الوزراء والهيئة العامة للاستثمار

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا بمقر الهيئة العامة للاستثمار، مع ممثلي 9 شركات أجنبية ومحلية؛ لمتابعة موقف تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة التي أعلنت عنها هذه الشركات خلال الفترة الماضية، وتم توقيع مذكرات تفاهم بشأنها في قطاعات «الأجهزة المنزلية الكهربائية، والأسمدة والكيماويات، وكيماويات البناء، ومكونات وضفائر السيارات، والملابس الجاهزة، وتكنولوجيا المعلومات، والأدوية واللقاحات».