رئيس شركة تطوير مصر: المونت جلالة مشروع فريد من نوعه


الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 12:31 صباحاً
أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
أحمد شلبي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر
ميسون أبو الحسن

قال أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن مشروع «المونت جلالة» الذي تنفذه الشركة، كان في البداية مجرد جبل، ما كان ليستخدمه أحد، وذلك نظرًا لصعوبة الإنشاء عليه، وإقامة أي مشروع، ولكن الشركة عملت على استخراج أكبر قدر من الابتكار في هذا المشروع، الذي يُعد فريجًا من نوعه في العالم، ليس في التصميم فقط، ولكن في كل شيء، وصنعت أول «كريستال بلو لاجون» على جبل في العالم.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والمُذاع على فضائية «MBC مصر»، أن الشركة بعد البحث والدراسة، وقع اختيارها على مكتب استشاري إيطالي، خبير في البناء على الجبال؛ وذلك نظرًا أن المصريين خبراء بالبناء في الوديان.

وأكد «شلبي» أن الشركة فاقت توقعات العملاء والسوق العقاري، وهو ما ساعدها على تحقيق مكانة كبيرة وسط كُبرى الشركات العقارية في مصر سريعًا.

وتابع: «القطاع العقاري في مصر ملئ بالفرص، وذلك رغم وجود التحديات الكبيرة، ولكن لدينا مشروعات واعدة تستحق التقدير والاحترام، ومازال القطاع العقاري المصري قادر على تحقيق الأرباح والنمو».

واستضاف الإعلامي عمرو أديب، اليوم، الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، خلال حلقته اليوم، ببرنامج «الحكاية»، المُذاع على قناة «MBC مصر»؛ وذلك للحديث عن مشروعات الشركة، والنجاحات التي حققتها، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه القطاع العقاري في مصر الآن.