مدمن ومسجل خطر.. من هو المهدي المنتظر في البحر الأحمر؟


الاحد 11 سبتمبر 2022 | 05:26 مساءً
مدعي النبوة في سفاجا
مدعي النبوة في سفاجا
العقارية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات على أحد الحسابات بموقع "فيسبوك" لشخص يدعى خلالها صاحب الحساب النبوة، وأنه المهدي المنتظر، مدعي النبوة في سفاجا.

عقب أثارت الجدل حول الأمر تبين أن الشخص المدعي أنه المهد المنتظر كان يعمل موظفًا بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، حتي تم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات.

المهد المنتظر.. مدمن ومسجل خطر

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول منشورات على إحدى صفحات موقع "الفيس بوك" ادعى خلالها صاحب الحساب النبوة في البحر الأحمر.

قالت الوزارة في بيان اليوم الأحد: "في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول منشورات على أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" ادعى خلالها صاحب الحساب النبوة وأنه المهدى المنتظر".

القبض على مدعي النبوة في البحر الأحمر

وأضافت: "أمكن تحديد صاحب الحساب وضبطه له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أنه مهتز نفسيًا وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية".

طالب عدد من أهالى مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، الأجهزة الأمنية بالقبض على شخص مسجل خطر عقب ادعاءه بأنه خاتم الأنبياء والمهدى المنتظر، حيث كان يعمل موظف بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وتم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

ونشر المدعو محمد أبوالهول، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قائلا: أنا العبدالذي أنزل عليه الكتاب لينذر بأسا شديدا أنا جميع الأنبياء، لقد بعثت في آخر الزمان في مدينة سفاجا وأهل المدينة كذبونى.

من هو المهدي المنتظر في البحر الأحمر

-هو من سكان مدينة سفاجا بمحافظة البر الأحمر

-كان يعمل موظفًا بالوحدة المحلية بالمدينة 

-تم إلقاء القبض عليه قبل ذلك بسبب تهمة الاتجار بالمخدرات

-سبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان