1.5 مليون جنيه قرض الموظفين من "المصري لتنمية الصادرات"


الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:13 مساءً
البنك المصري لتنمية الصادرات - EBE
البنك المصري لتنمية الصادرات - EBE
العقارية

يقدم البنك المصري لتنمية الصادرات، قروضا شخصية متعددة، منها القروض الشخصية للموظفين وأصحاب الأعمال والمهنيين، بدون كفيل أو ضامن، بقيمة تصل إلى 1.5 مليون جنيه، بفترة سداد مرنة تصل إلى 120 شهراً.

وبالنسبة للعاملين في القطاع الخاص، وإذا كان راتب طالب القرض نحو 10 آلاف جنيه، وتم تحويله على البنك، يكون الحد الأدنى لقيمة القرض 15 ألف جنيه، وبحد أقصى مليون ونصف، وحد أدنى لمدة السداد 12 شهرا وحد أقصى 120 شهراً، ويكون سعر الفائدة حتى 5 سنوات 15.5%، حتى 7 سنوات 15.75% وسعر الفائدة حتى الـ 10 سنوات 16%.

ويتيح البنك قرضا للعاملين في قطاع البترول، ويصل مبلغ القرض إلى 750 ألف جنيه مصري بناءً على سنوات المشاركة وسنوات نشاط الأعمال و يصل إلى مليون جنيه بناءً على إثبات الدخل (كشف حساب بنكي)، وتصل فترة سداد القرض إلى 84 شهرًا.

ويتيح البنك أيضا قرض الصيدلي، بدون ضمان، ويصل مبلغ القرض إلى 750 ألف جنيه مصري بناءً على سنوات المشاركة وسنوات نشاط الأعمال و يصل إلى مليون جنيه بناءً على إثبات الدخل (كشف حساب بنكي)، وفترة سداد تصل إلى 84 شهرًا.

ويقدم البنك قرض أساتذة الجامعات ومراكز البحث العلمي، بدون ضمان، ويصل مبلغ القرض إلى 350 ألف جنيه مصري بناءً على الدرجة العلمية، وتصل فترة السداد إلى 84 شهرًا.

ويقدم البنك قرض بدون ضمان، ويصل مبلغ القرض إلى 750 ألف جنيه مصري بناءً على سنوات المشاركة وسنوات نشاط الأعمال و يصل إلى مليون جنيه بناءً على إثبات الدخل (كشف حساب بنكي)، وتصل فترة سداد القرض إلى 84 شهرًا، مع إمكانية زيادة القرض خلال مدة سداد القرض.

ويقدم البنك أيضا قرضا للعاملين في البنوك، بدون ضمان، ويصل مبلغ القرض إلى 750 ألف جنيه مصري بناءً على سنوات المشاركة وسنوات نشاط الأعمال، يصل إلى مليون جنيه بناءً على إثبات الدخل (كشف حساب بنكي)، وفترة سداد تصل إلى 120 شهرًا.