واتساب يختبر ميزة جديدة تُتيح لمستخدمي آيفون البحث في الرسائل حسب التاريخ


الاحد 11 سبتمبر 2022 | 03:38 مساءً
واتساب
واتساب
العقارية

كشف موقع WABetainfo التقني، أن تطبيق واتساب يختبر خاصية جديدة تتيح لمستخدمي هواتف آيفون خيارًا آخر لعرض الرسائل المرسلة حسب تاريخ معين.

وقد يحصل واتساب لنظام تشغيل iOS قريبًا على ميزة بحث جديدة حسب التاريخ، تُتيح للمستخدمين البحث في رسالة ذات تاريخ معين، وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتصفية نتائج البحث حسب التواريخ، وفقًا لموقع WABetainfo.

ويعرض تطبيق واتساب، في الوقت الحالي، العديد من النتائج بعد كتابة اسم أو رقم في مربع البحث المُخصص داخل التطبيق، وذلك لجميع أنظمة التشغيل، وتخضع الميزة الجديدة للتطوير حاليًا، وإطلاقها بشكل رسمي غير معروف حتى الآن.

ولاستخدام الميزة، يحتاج المستخدم إلى الضغط على أيقونة التقويم هذه عبر هاتف آيفون، بعدها سيظهر منتقي التاريخ لتحديد أي شهر وتاريخ وسنة، ما يمكن المستخدم في النهاية من الوصول إلى رسالة معينة يرغب في البحث عنها بكل سهولة.

وبحسب الموقع التقتي، لم يتم إصدار الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية حتى الآن، لكنه أوضح أنه من المقرر أن يتم طرحها في إصدار تجريبي لتطبيق المراسلة عبر نظام iOS يحمل رقم (22.19.0.73)، وكانت الميزة الجديدة قيد التطوير منذ عامين، ولكن تم تأجيل خطة طرحها للجماهير، دون سبب واضح.