"ضربة معلم".. سياحة النواب تشيد بقرار اعتماد البنك المركزي للروبل الروسي


السبت 10 سبتمبر 2022 | 08:34 مساءً
الروبل الروسي
الروبل الروسي
العقارية

اعتماد البنك المركزي للروبل الروسي ، قرار لاقى إشادة كبيرة، حيث أكدت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أن اعتماد البنك المركزي الروبل الروسي بقائمة العملات والدفع الرئيسية بالبنوك المحلية بمثابة "ضربة معلم".

السياحة الروسية

واعتبرت النائبة نورا علي، أن القرار يتسم بالحكمة والذكاء الشديد، وسينتج عنه نتائج عظيمة ومبهرة على قطاع السياحة، مشيرة إلى أن القرار بمثابة عودة الروح للجسد بالنسبة للسياحة الروسية داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

الموسم السياحي الشتوي

وأضافت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب في تصريحات عبر حسابها الشخصي، أن الموسم السياحي الشتوي سيكون مبشرًا للغاية وستتزايد المعدلات بصورة عظيمة، خاصة مع وجود فكر يواكب المتغيرات ويمتلك تحليلات عميقة لسوق السياحة العالمي.

في السياق، أشادت النائبة نورا علي بتوقيت صدور القرار، لافتة إلى أنه يأتي في ظل حالة من الاضطراب والقلق يعانيها الروس مع دول الاتحاد الأوروبي، ما يبشر بعودة غزو السياح الروس للمنتجعات السياحية المصرية بمعدلات غير مسبوقة.

واختتمت النائبة البرلمانية تصريحاتها بتوجيه الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا القرار، مطالبة كافة الجهات المعنية بالسياحة باستغلاله بالشكل الأمثل وطرح برامج سياحية جديدة تجتذب العديد من الأسواق في الفترة المقبلة.