«اتبع الشمس» حملة من هيئة تنشيط السياحة لاستقطاب الزوار خلال فصل الشتاء.. التفاصيل بالفيديو


الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 03:52 صباحاً
حملة اتبع الشمس
حملة اتبع الشمس
العقارية

تحدث عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن أن العالم يعاني من أزمة طاقة، خصوصا مع حلول فصل الشتاء، مضيفا أن هنا تكمن فرصة مصر لاستقطاب عدد كبير من السائحين في فصل الشتاء، وبالأخص السائح الأوروبي.

وأوضح القاضي، خلال حوار ببرنامج «مساء دي إم سي»، الأحد، أن هناك عوامل عديدة تساهم في جذب السائحين لمصر خلال الفترة القادمة، وأهمها سطوع الشمس طوال العام والتميز بالجو المعتدل الممتاز، مشيرا إلى أن الوزارة أوشكت على الانتهاء من الحملات الترويجية الخاصة بفصل الشتاء.

وأردف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن حملة «اتبع الشمس» تعتمد على سطوع الشمس في مصر خلال فصل الشتاء، وهذا ما يميزها عن غيرها من المقاصد السياحية، متابعا أن الشمس لها بعد تاريخي في معتقد القدماء المصريين.

وأشار إلى القيام بتعديل بسيط على حملة «اتبع الشمس»، «من أجل توجيهها إلى أسواق وشرائح معينة»، مشيرا إلى أنه منذ منتصف العام الماضي يتم استهداف الشباب، «فهم الفئة الأكثر جرأة وإقداما على السفر والمغامرة».

وابع أن تركيز الوزارة لا يقتصر على الشباب فقط، «بل نهتم بكافة الفئات العمرية»، مشيرا إلى أن معظم السياحة الواردة إلى مصر تكون جماعية وليست فردية.