اسعار وايت ساند الساحل الشمالي جرين فالي White Sand Egypt


اسعار وايت ساند الساحل الشمالي وطريقة حجز الوحدات

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 01:35 مساءً
اسعار وايت ساند الساحل الشمالي جرين فالي
اسعار وايت ساند الساحل الشمالي جرين فالي
العقارية

وايت ساند الساحل الشمالي، القرية المثالية للكثير من النزلاء، قرية سياحية تقدم كل المتطلبات الترفيهية التي تحلم بها لعيش تجربة جميلة ورائعة لن تنساها أبدًا، قرية وايت ساند White sand هي ليست مجرد مشروع عقاري لشركة جرين فالي العقارية بل هي فكرة ترفيهية في المقام الأول، هدفها الوحيد هو جعلك في أسعد حالاتك والخروج من الجو التقليدي والضغوط الحياتية التي نراها بشكل يومي، وايت ساند تجعلك تعيش الحياة كما ينبغي ان تكون.

white sand الساحل الشمالي

مشروع وايت ساند الساحل الشمالي مشروع قرية سياحية بمواصفات عالمية، مشروع يجعلك تحب الهدوء والراحة، وايت ساند من تطوير شركة جرين فالي العقارية التابعة لشركة GV الكبرى، صمم المشروع بشكل فخم مستغلًا إمكانيات الساحل الشمالي من موقع متميز وجو معتدل وشاطئ رائع، كل هذه المقومات بجانب الخبرة الكبيرة للشركة في إقامة المشاريع الكبرى بتصاميم أقل ما يقال عنها انها عالمية انتجت لنا في النهاية مشروع وايت ساند الخرافي، مشروع يجعلك تحب الحياة بالفعل وتستجم وتنسي كل الضغوط وكأنها لم تكن.

الجديد في قرية وايت ساند

تقدم وايت ساند الكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل من فكرة اختيار وايت ساند اختيار راقي جدًا.

- وجود المساحات الخضراء واللاند سكيب الشاسعة.

- وجود بحيرات صناعية ذات منظر رائع ومبهر للعينين.

- وجود مجمع مطاعم وكافيهات تقدم خدمة راقية ذات جودة عالية.

- وجود نادي صحي يقدم الخدمات الطبية المتنوعة.

- وجود مراكز ترفيهية ومولات تجارية تلبي الاحتياجات المختلفة.

وغيرها الكثير من الخدمات الجديدة في وايت ساند التي تجعل فكرة الاستمتاع في القرية فكرة راقية.

اسعار وايت ساند الساحل الشمالي

تبدأ اسعار المتر من 13 ألف جنية مصري، سداد الوحدة السكنية يبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، ويكون معاد التسليم حسب اعلان شركة جرين فالي العقارية.

تستطيع معرفة المزيد حول مشروع وايت ساند الساحل الشمالي من الموقع الرسمي لشركة GV "من هنا"

اقرأ ايضًا: قرية وايت ساند الساحل الشمالي | ابرز اسعار الشاليهات وطريقة الحجز

خدمة عملاء GV وايت ساند

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء GV لمعرفة كل جديد حول مشروع وايت ساند الساحل الشمالي علي الرقم التالي: 16055، او عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة "من هنا" وباقي مشاريع الشركة العقارية في مصر.

في النهاية مشروع وايت ساند من كبري المشاريع في الساحل واجددها، مشروع رائع بكل المقاييس وله الكثير من التقييمات الجيدة، قد تكون فكرة جيدة ان تجرب الذهاب إلى White sand والاستمتاع ببعض الوقت هناك، فالتجربة علي أرض الواقع تختلف كثيرًا عن القراءة.