طرح إعلانات عن وحدات سكنية لمنخفضي الدخل.. صندوق الإسكان يرد


حقيقة طرح وحدات سكنية لمنخفضي الدخل.. إعلانات كاذبة

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 12:06 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
محمد شوشة

رصد صندوق الإسكان الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، إعلانات يزعم أصحابها أنها تحتوي على معلومات بشأن الإعلان المقبل للصندوق، والخاص بحجز وحدات المواطنين منخفضي الدخل.

وحدات سكنية لمنخفضي الدخل

كشفت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن فرق الرصد والتحليل بالصندوق، قد رصدت، خلال الفترة الماضية، إعلانات يزعم أصحابها أنها تحتوي على معلومات بشأن الإعلان المقبل للصندوق والخاص بحجز وحدات المواطنين منخفضي الدخل.

حقيقة طرح وحدات سكنية لمنخفضي الدخل

قالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن هذه الإعلانات احتوت على صورة مُعدلة ببرامج إلكترونية لكراسة الشروط الخاصة بالإعلان السابق "سكن لكل المصريين 2"، موضحة أنه تم تعديلها بزعم أنها كراسة الشروط الخاصة بالطرح الجديد للمواطنين منخفضي الدخل.

وتابعت: إضافة إلى كتابة أسماء بعض المحافظات والمدن للطرح المزعوم، وذلك لإيهام المواطنين بأنها المدن المطروح بها الوحدات ضمن الإعلان المقبل، فضلًا عن كتابة بعض التواريخ لمحاولة تأكيد صحة هذه الصور المعدلة إلكترونيًا.

مشروعات صندوق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي الدخل

أشارت عبد الحميد إلى أن هذه الصورة غير صحيحة على الإطلاق، وكافة المعلومات الواردة بها سواء من أسماء مدن أو مواعيد خاصة بالتقدم على الوحدات السكنية، هي معلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة، وموضحة أن أصحاب تلك الإعلانات أرادوا التلاعب بالمواطنين، واستغلال اهتمامهم بالمشروعات والإعلانات التي يطرحها الصندوق، مؤكدة أنهم يدرسون اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأفراد الذين يروجون لمثل هذه الإعلانات.

وأكملت: خصوصًا وأن الصندوق أكد مرارًا وتكرارًا في بيانات رسمية للجميع، أن كافة المعلومات الخاصة بالصندوق والإعلانات المقبلة والمشروعات التي يشرف عليها، سيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية الخاصة بالصندوق.

ونوهت الرئيس التنفيذي للصندوق أنه يمكن متابعة هذه الإعلانات من خلال الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك.

روابط صندوق الإسكان الاجتماعي

رابط الصندوق الإسكان الاجتماعي على اليوتيوب، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

رابط الصندوق الإسكان الاجتماعي على تويتر، "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

رابط الصندوق الإسكان الاجتماعي على الانستجرام، "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

رابط الموقع الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي، "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

شقق الإسكان الاجتماعي
مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي