قرية وايت ساند الساحل الشمالي | ابرز اسعار الشاليهات وطريقة الحجز


اسعار شاليهات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 11:50 صباحاً
قرية وايت ساند الساحل الشمالي
قرية وايت ساند الساحل الشمالي
العقارية

قرية وايت ساند الساحل الشمالي قرية سياحية على الطراز الرفيع، قرية لها السبق في توفير مجموعة كبيرة من الخدمات الترفيهية لجميع النزلاء، وايت ساند هو المفهوم الجديد للمشاريع العقارية في الساحل الشمالي، white sand المشروع الساحر علي الشاطئ الذي يجعل فكرة الاستمتاع بالحياة هو الهدف الرئيسي، في السطور التالية سوف نتعرف علي أبرز مساحات القرية السياحية من جرين فالي العقارية واسعارها لكل محبي التواجد في منطقة راقية في الساحل الشمالي.

قرية وايت ساند الساحل الشمالي

قرية وايت ساند White sand الساحل الشمالي مشروع من تطوير شركة جرين فالي العقارية التابعة لشركة GV Development، بنيت القرية السياحية على مساحة 186 فدان، مساحة كبيرة جدًا خصص منها نسبة 18% مباني والباقي للخدمات الترفيهية.

يتميز المشروع بعرض شاطئ يقدر بحوالي 1 كيلو متر وطول 750 متر.

يقع موقع مشروع وايت ساند الساحل الشمالي في الكيلو 75 على طريق اسكندرية مرسي مطروح الصحراوي بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بحوالي 15 دقيقة ويبعد عن الإسكندرية بمسافة 80 كيلو والقاهرة 200 كيلو.

موقع قرية وايت ساند يعتبر مثالي جدًا حيث الساحل الشمالي هو مستقبل العقارات في مصر، تسارع معظم الشركات العقارية إلى إقامة المشاريع هناك لعوامل الموقع الراقي والشواطئ الجميلة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط والمناخ المعتدل والمياه الصافية، عوامل طبيعية تجعل من فكرة العيش في الساحل فكرة جميلة ورائعة تستهوي كل محبي الهدوء، هذه النقطة استغلتها شركة GV في مشروعها وايت ساند White sand.

حول شركة جرين فالي للتطوير العقاري

شركة جرين فالي للتطوير العقاري شركة تابعة لمجموعة GV Development الكبرى، اثبتت الشركة قدرتها على تصميم مشاريع عالية المستوي مليئة بالكثير من الخدمات التي تجذب الكثير من الناس إليها مثل مشروع وايت ساند، شركة لها السبق في مجالات عديدة في السوق المصري مثل الملاحة والخدمات اللوجيستية والاستثمار الزراعي وغيرها.

مساحات قرية وايت ساند الساحل الشمالى White Sand North Coast

تتميز قرية وايت ساند الساحل الشمالي بوجود مساحات مختلفة من الوحدات السكنية مثل: الشاليهات والفيلل والتويت هاوس والتاون هاوس وغيرها الكثير.

الشاليهات مساحة 59 متر المكونة من غرفة نوم واحدة فقط يبدأ سعرها من مبلغ 1.174.000 جنية مصري.

الشاليهات مساحة 93 متر المكونة من غرفتين نوم يبدأ سعرها من مبلغ 1.829.000 جنية مصري.

الشاليهات الارضي بجاردن 96 متر المكونة من غرفتين نوم سعرها يبدأ من 2.205.000 جنية مصري.

الشاليهات التي مساحتها 127 متر المكونة من 3 غرف نوم يبدأ سعرها من 2.172.000 جنية مصري.

التويت فيلا التي مساحتها 282 متر المصاحبة لحديقة مساحتها 174 متر يبدأ سعرها من 9.814.000 جنية مصري.

الأسعار المعروضة للشاليهات والفيلل هي متوسط اسعار قد يزيد او يقل حسب رؤية الشركة المالكة للمشروع.

حجز وحدات في وايت ساند الساحل الشمالي

تستطيع حجز وحدات او شاليهات في وايت ساند الساحل الشمالي عن طريق التواصل مع مسئولي المبيعات في المشروع عن طريق الموقع الإلكتروني "من هنا" أو الرقم التالي: 16055.

في النهاية مشروع وايت ساند الساحل الشمالي مشروع متميز بكل معني الكلمة، يتوفر فيه كل الذي تحتاجه لعيش تجربة سكنية وترفيهية عالية، مشروع صمم مخصوص من أجلك وأجل راحتك، موقع وايت ساند والخدمات وكل شيء موجود من أجل ان تعيش تجربة ولا في الاحلام.