وايت ساند الساحل الشمالي | ابرز خدمات قرية White sand وسعر المتر للسكان


خدمات قرية وايت ساند الساحل الشمالي

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 10:56 صباحاً
وايت ساند الساحل الشمالي
وايت ساند الساحل الشمالي
العقارية

قرية وايت ساند الساحل الشمالي، القرية المبهرة المليئة بالكنوز التي ستبهرك، قد لا تكون كنوز من فضة او ذهب بل أعلي وأكبر من ذلك، كنز من سحر الطبيعة الخلابة والخدمات المتميزة والشاطئ المبهر للعيون، قرية وايت ساند قد تكون في نظرك قرية من القري السياحية مثلها مثل الباقيين في الساحل الشمالي، لكن هي ليست كذلك بكل تأكيد، فالذي يميز White sand هو التصميم الراقي علي أعلي مستوي وتقديم الخدمات التي تهم العميل ويبحث عنها، فهي قرية صممت من أجلك بكل تفاصيلها، في السطور التالية سوف نتعرف سويًا علي خدمات قرية GV Development White sand الساحل الشمالي وكم وصل سعر المتر هناك؟

وايت ساند الساحل الشمالي

وايت ساند الساحل الشمالي حيث الطبيعة المبهرة الساحرة للعيون، وايت ساند حيث الاستمتاع بكل لحظة من لحظات يومك، تم تطوير المشروع على مساحة 186 فدان، قسمت بشكل مذهل للغايه، حيث حازت المباني فقط على نسبة 18% من المساحة بينما باقي المساحة خصصت للخدمات والمساحات الخضراء الشاسعة والاهتمام بتوفير كل احتياجاتك الترفيهية في المكان، وايت ساند هو مشروع اهتم مصمموه بأن يكون هو المكان السعيد الذي يناديك وعند إقامتك فيه لن تود الخروج منه أبدًا.

يقع مشروع وايت ساند White sand في الساحل الشمالي عند الكيلو 75 طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من قرية مارينا بحوالي 15 دقيقة.

من هو المطور وايت ساند الساحل الشمالي؟

المطور لمشروع وايت ساند هي شركة جرين فالي العقارية التابعة لشركة GV DEVELOPMENT ، شركة جرين فالي العقارية اثبتت جدارتها في السوق المصري بقوتها الكبيرة في تنفيذ المشاريع عالية المستوي بأفضل الأدوات وبتصاميم فاخرة وأسعار تنافسية مقارنة بالمنافسين.

للشركة السبق في النجاح في مشاريع ومجالات كثيرة أهمها على سبيل المثال شركات الملاحة والاستثمار الزراعي وإعادة تدوير المخلفات وغيرها الكثير.

ما يميز جرين فالي العقارية في السوق المصري بالمقارنة مع المنافسين انها تمتلك حصة كبيرة جدًا من الأراضي مما يجعل من السهل إقامة أفضل المشاريع في أرقي الأماكن بكل سهولة.

خدمات قرية White sand الساحل الشمالي

تقدم قرية white sand north coast عددًا كبيرًا من الخدمات الراقية التي تجذب أكبر عدد من الناس منها على سبيل المثال:

- المساحات الخضراء الشاسعة.

- الخدمات الصحية عالية المستوي.

- المطاعم والكافيهات المتميزة.

- وجود نادي اجتماعي لتمارس فيه أروع الأنشطة الرياضية بكل اريحية.

- وجود نظام أمني متطور يعمل على توفير الأمن والأمان لك ولعائلتك.

- وجود جراحات متنوعة للحفاظ على ممتلكاتك وتقليل نسبة الزحام في القرية.

- وجود مسجد على الطراز الإسلامي للقيام بالعبادات والصلوات فيه.

أسعار وايت ساند الساحل الشمالي

يبدأ متوسط سعر المتر من مبلغ 13 ألف جنية مصري، حيث يمكن ان تصل سعر الوحدة إلى 700 ألف جنية والحجز للشاليه من 20 ألف جنية والفيلل 40 ألف جنية، هذه الأسعار قد تتغير من وقت للآخر حسب الشركة المالكة والظروف المحيطة.

تستطيع التواصل مع الشركة المالكة من الموقع الرسمي للشركة "من هنـــــا"

في النهاية قرية وايت ساند White sand الساحل الشمالي مشروع متميز لأنه اهتم على توفير ما يحتاج الناس فيه، حيث لم يكن كل اهتمامه على الوحدات السكنية بشكل كبير أكثر من اهتمامه بالخدمات التي توفر بيئة نظيفة وآمنة ورائعة لعيش تجربة سكنية متميزة.