حامل وبترفع أثقال بالجيم..أول تعليق من صاحبة الفيديو الشهير: مهندسة وفي شهرى التاسع


السبت 03 سبتمبر 2022 | 01:19 مساءً
المهندسة شيرين وجدي- رافعة أثقال حامل
المهندسة شيرين وجدي- رافعة أثقال حامل
ندى الجزيرى

أثارت سيدة مصرية في الثلاثينات من عمرها، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ما ظهرت خلال مقطع فيديو على موقع "فيسبوك"، وهى تمارس الرياضية وترفع الأثقال برغم حملها في الشهور الأخيرة.

اعرف هوية "شيرين وجدى" الحامل رافعة الأثقال داخل الجيم

علق آلاف من رواد السوشيال ميديا عن ما هوية السيدة المصرية رافعة الأثقال، لتخرج عن صمتها وتكشف عن هويتها فهى مهندسة مصرية تدعى "شيرين وجدى"، تبلغ من العمر 31 عاما، مؤكدة أنها تمارس الرياضة من 7 أعوام ولم تتوقف عن ممارستها يوما واحد برغم زواجها.

وعن مخاطر ممارسة الرياضة الثقيلة على حملها، اكدت "شيرين" أنها تمارس الرياضة تحت إشراف طبى، عدد من المدربين الرياضيين، حتى لا تحدث لها مضاعفات تؤثر على جنينها، موضحة أنها استشارت أيضاً طبيبها الخاص وأخذت مواقفته وهو من شجعها على ممارسة الرياضة، لتؤكد أن رياضة رفع الأثقال لم تؤثر على سلامة الجنين أو سلامتها.

وأكدت أنها في شهرها التاسع من الحمل، ولم تتعرض لأية مضاعفات أو مخاطر نتيجة ممارسة هذه النوعية من الرياضة الثقيلة، مشيرة إلى أن الرياضة تحسن مزاجها وتزيل عنها التوتر والقلق، وتمنحها مرونة كافية تساعدها على تحمل ومواجهة طلبات المنزل وآلام الحمل.

إلى ذلك، أكدت المهندسة المصرية أن التدريبات التى تؤديها داخل صالة الألعاب من رفع أثقال وأمور أخرى ليست صعبة عليها، لافتة إلى أنها تذهب للتمرين 5 مرات في الأسبوع.