انستجرام يختبر ميزة جديدة لكتم بعض الكلمات من المنشورات المقترحة


الخميس 01 سبتمبر 2022 | 09:39 صباحاً
انستجرام
انستجرام
العقارية

يختبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، في الوقت الحالي، ميزة جديدة، من المفترض أن تسمح للمستخدمين باستخدام الكلمات الرئيسية والرموز التعبيرية لمنع موضوعات معينة من الظهور في المنشورات المقترحة.

وستسمح الميزة الجديدة، حظر المشاركات التي تظهر فيها الكلمات الرئيسية التي يختارها المستخدمون، والتي يمكن أن تتضمن رموزًا تعبيرية بالإضافة إلى كلمات وعبارات، في التسمية التوضيحية أو علامة التصنيف لإحدى المشاركات.

ويمكن استخدام هذه الميزة لإيقاف رؤية المحتوى الذي لا يثير الاهتمام، عبر تخصيص كلمات التصفية الخاصة بك من إعدادات التطبيق، ويمكن اختيار تأجيل جميع التوصيات بشكل كامل.

ويختبر انستجرام، طريقة جديدة للتخلص من المشاركات غير المرغوب فيها من قسم الاستكشاف في التطبيق، ويمكن للمستخدمين تحديد مشاركات متعددة في وقت واحد ووضع علامة عليها جميعًا على أنها غير مرغوب بها، كما ستؤدي الميزة إلى إخفاء تلك المنشورات، وحظر التوصيات المماثلة في المستقبل.

يُشار إلى أن التغييرات الجديدة، قد تجلب بعض الراحة للمستخدمين الذين أصيبوا بالإحباط بسبب خطوات سابقة قام بها انستجرام، ليصبح مثل تيك توك، وفقًا لموقع "إن جادجيت" الإلكتروني.