«ندعم جهود القطاع الخاص».. المجلس البلدي في بنغازي يرحب بتواجد الشركات المصرية لإعادة إعمار ليبيا


الخميس 01 سبتمبر 2022 | 04:07 صباحاً
إعادة إعمار ليبيا
إعادة إعمار ليبيا
العقارية

قال السيد عبد الباسط الجازوي، نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة بنغازي، إن الحكومة الليبية ترحب بتواجد جميع الشركات المصرية للمشاركة في إعادة إعمار ليبيا.

وأوضح الجازوي، خلال كلمة أمس الأربعاء، بمؤتمر في القاهرة للإعلان عن إطلاق معرض ليبيا الطبي خلال الفترة من 17 إلي 20 أكتوبر 2022 بمدينة بني غازي، أن جميع عناصر الأمان متوفرة للمستثمرين وللشركات المصرية التي لديها الرغبة للعمل والمشاركة في إعادة الإعمار.

وأردف أن بني غازي تدعم بقوة جهود القطاع الخاص وعلى استعداد لتذليل المشاكل والصعوبات التي تواجهه، مشددا على ضرورة تحقيق تعاون مُثمر بين الشركات المصرية والشركات الليبية خاصة فيما يتعلق ببرامج مشاريع الإعمار في المدينة.

معرض ومؤتمر ليبيا الطبي

يذكر أن شركتا الدليل الدولي الليبية و أكسبو لاين المصرية، تنظمان معرض ومؤتمر ليبيا الطبي بمدينة بني غازي بالجمهورية الليبية، من 17 إلي 20 أكتوبر 2022 في مدينة بني غازي.

ويقام المعرض برعاية وزير الصحة للجمهورية الليبية وبلدية بني غازي وغرفة تجارة وصناعة بني غازي والغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة وهيئة الاستثمار العسكري ونقابتين الأطباء وأطباء الأسنان في ليبيا خلال الفترة من 17 إلي 20 أكتوبر بساحة فندق تيبستي ببني غازي.