الربوة طلعت مصطفى | تجربة عيش برفاهية عالية


حول مشروع الربوة طلعت مصطفى

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 01:03 مساءً
الربوة طلعت مصطفى
الربوة طلعت مصطفى
العقارية

مشروع الربوة طلعت مصطفى من المشاريع الراقية للشركة علي الاراضي المصرية، مجموعة طلعت مصطفى مجموعة لها اثر كبير بمشروعاتها في السوق العقاري، تعمل بكل جد واجتهاد وبتخطيط عبقري بشهادة الجميع لتنفيذ افضل المشروعات التي تنافس بها جميع الشركات الأخري، مشروع الربوة هو من ضمن المشاريع التي اشاد بها الجميع برقيها وخدماتها العالية، لذلك في السطور التالية سنأخذ جولة سريعة لنتعرف بقرب علي مشروع الربوة طلعت مصطفى وطريقة حجز وحدات سكنية هناك.

حول مشروع الربوة طلعت مصطفى

مشروع الربوة طلعت مصطفى مشروع قوي اقيم علي مساحة تقدر بحوالي 2.1 مليون متر مربع، يحتوي علي عدد 604 فيلا سكنية يحيطها عدد كبير من الخدمات المتميزة التي تجعل فكرة العيش في الربوة فكرة لا مثيل لها وممتازة جدًا.

موقع الربوة طلعت مصطفى

يقع مشروع الربوة طلعت مصطفى في الشيخ زايد حيث يمكنك الوصول له في مدة 15 دقيقة من ميدان لبنان وقريب جدًا من مدينة السادس من أكتوبر، موقع الربوة يعتبر مثالي جدًا حيث قريب من معظم المواصلات الرئيسية وغير منعزل عن الخدمات والعالم الخارجي، حيث يحيط بالمشروع عدد كبير من المشاريع العمرانية والحياة السكنية في الشيخ زايد.

اقرأ ايضًا: طلعت مصطفى حدائق العاصمة | المميزات والخدمات وطريقة الحجز

حجز وحدات سكنية في الربوة طلعت مصطفى

تستطيع بكل بساطة حجز وحدات سكنية في الربوة طلعت مصطفى عن طريق التواصل مع الخط الساخن طلعت مصطفى التالي:19691 وسيقوم الموظفون بإجابتك عن كل استفساراتك حول مشروع الربوة وإمدادك بكل المعلومات الضرورية حوله وحول باقي مشاريع الشركة المختلفة.

اقرأ ايضًا: ارقام طلعت مصطفى العقارية الخط الساخن الرسمي

في النهاية مشروع الربوة طلعت مصطفى مشروع كبير وقديم للشركة، مشروع يستهدف فئة السكان التي تبحث عن الهدوء وراحة البال والسكن الفخم والحياة الراقية، مشروع الربوة هو فعلًا تجسيد للحياة كما ينبغي ان تكون.

تستطيع متابعة كل جديد حول مجموعة طلعت مصطفى من موقعنا الإلكتروني الجريدة العقارية من قسم "مجموعة طلعت مصطفى"