شركة سوديك بيفرلي هيلز | عنوان المقر الرئيسي


شركة سوديك بيفرلي هيلز

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 10:21 صباحاً
شركة سوديك للتطوير العقاري
شركة سوديك للتطوير العقاري
العقارية

شركة سوديك من كبري الشركات العقارية في المنطقة، شركة لها الكثير من المشاريع التي تستحوذ من خلالها علي شريحة كبيرة من العملاء، في السطور التالية سوف نتعرف علي شركة سوديك بيفرلي هيلز المقر الرئيسي، وسنتعرف بشكل مقرب حول الشركة وطريقة التواصل معها لمعرفة كل جديد حول مشاريعها العقارية وابرز الخدمات التي تقدمها للعملاء.

حول شركة سوديك

شركة سوديك هي شركة من الطراز الرفيع، شركة تعمل بكل قوة لتكون علي القمة دائمًا، من المعروف ان السوق العقاري من اصعب الأسواق لأنه يحتاج إلي الكثير من التفكير والافكار العبقرية للتميز وسط حيتان المجال، هذا ما فعلته شركة سوديك بيفرلي هيلز، حيث عملت بكل دقة وذكاء لإبراز مشاريعها بشكل مميز وجاذب للسكان بتصاميم عبقرية فاخرة تجعل المنافس يتابعها قبل العميل.

شركة سوديك بيفرلي هيلز

تتخذ شركة سوديك مقرها في بيفرلي هيلز في عنوان: ك 38 طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، مدينة الشيخ زايد، الجيزة.

مقر شركة سوديك بيفرلي هيلز هو مقر تقوم من خلاله الشركة بإدارة وتوجيه العاملين في مشاريعها المنتشرة في كافة انحاء الجمهورية.

اقرأ ايضًا: مشروع سوديك ايست sodic east .. كل التفاصيل حول المشروع

رقم تليفون شركة سوديك

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن سوديك التالي: 16220 ومعرفة كل التفاصيل حول مشاريع سوديك وطريقة حجز وحدة سكنية وغيرها الكثير.

اقرأ ايضًا: عنوان شركة سوديك في الجيزة والقاهرة بالتفصيل

في النهاية شركة سوديك بيفرلي هيلز دائمًا في تطور لتواكب السوق العقاري ومتطلباته والتغيرات في احتياجات العملاء، العملاء الذي يعتبرون هم رأس مال اي شركة عقارية بشكل عام.