أعلن بنك أبو ظبي الإسلامي– مصر، عن فرصة عمل خالية جديدة لدى البنك، وهي (Relationship Manager-Cairo).
وحرصا من العقارية على توفير الخدمات اللازمة للقراء نستعرض الشروط وطريقة التقديم التي وضعها البنك مصرف، عبر حسابه الرسمي على موقع «لينكد إن».
المؤهلات المطلوبة
1- درجة جامعية / كلية.
2- من 6-8 سنوات خبرة مصرفية قوية ويفضل أن يكون ذلك في إدارة الأولويات / الثروات.
المهام والمسؤوليات الوظيفية
1- دفع النمو المصرفي ذي الأولوية وتقديم أداء استثنائي لأهداف المحفظة.
2- إدارة محفظة من عملاء المصرفية الذهبية.
3- تقديم مجموعة كاملة من خدمات إدارة الثروات لتحقيق أهداف الإيرادات وأهداف نمو المحفظة عبر مجموعة من المنتجات والخدمات لمجموعة محددة مسبقًا من العملاء لإنشاء علاقة دائمة مربحة.
4- تحقيق أهداف الحجم والإيرادات.
5- شبكة عملاء متنامية من خلال استخدام مصادر متنوعة.
6- التركيز على عملاء الخدمات المصرفية ذات الأولوية (الودائع / الأصول).
7- تحديد عملاء جدد بنشاط.
8- تنمية محفظة العملاء الأثرياء من خلال تقديم عدد أكبر من العملاء الأثرياء "NTB" "الجدد للبنك".
9- زيارة العملاء المحتملين للالتزامات / منتجات الأصول وإعداد العروض التقديمية للعملاء المحتملين لتقديم المنتجات ذات الأولوية من ADIB - مصرف أبوظبي الإسلامي لتعزيز المبيعات.
10- تعزيز علاقة العميل الحالي واحتياجاته التي تنعكس في خطة كل عميل.
11- مسؤول عن النمو وإدارة المنتجات وربحية عرض الأولوية لمصرف أبوظبي الإسلامي عبر بنك ADIB مصر.
12- تقديم ممارسات خدمة العملاء على مستوى عالمي وضمان الالتزام بمعايير خدمة ADIB
13- التأكد من توجيه العملاء إلى أنسب قناة لتقديم الخدمات لتلبية احتياجاتهم.
14- الاحتفاظ بإحصائيات أداء المبيعات لاستخدام معلومات الإدارة.
15- بناء الأعمال وتعميق العلاقات والتنفيذ الفعال لعملية البيع.
16- تزويد المجموعة المخصصة من العملاء الأثرياء بالخدمة الشخصية.
17- الحفاظ على تجربة خدمة عملاء متفوقة بما في ذلك المشكلات الخاصة بالإفراغ والخدمة الاستباقية.
18- ضمان الوفاء بوعد العملاء وممارسة قيم العلامة التجارية، والاستمرار في الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة وتحسينها.
19- المتابعة مع الأقسام والإدارات الأخرى وقسم عمليات الائتمان / العمليات. في القضايا المعلقة.
20- ضمان تنفيذ جميع سياسات / إجراءات البنك / متطلبات الامتثال المعمول بها.
لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة من هنا.