تعرف على ميزات iPhone 14 فى إصدارات 2022


الاحد 28 اغسطس 2022 | 10:47 صباحاً
أيفون 14
أيفون 14
العقارية

بدأت شركة أبل في الاستعداد، للكشف عن أحدث جيل لها من أجهزة أيفون في حدث يسمى "Far Out".

ومن المزمع عقده في الـ7 من سبتمبر المقبل، إذ ظهرت العديد من الشائعات لفترة من الوقت حول الميزات الجديدة التي سيتم تضمينها في iPhone 14 و 14 Pro، وتم الإبلاغ عن بعض هذه الميزات المتوقعة بشكل متكرر.

وقد تتضمن أبل ميزة  wildcard features هذه في سلسلة iPhone 14 القادمة، سواء كانت الشركة تتضمن هذه الميزات في الهواتف الذكية أم لا، سيتم الكشف عنها في الحدث المقبل، بحسب تقرير صادر عن MacRumors.

كما ستكشف أبل عن أبل Watch Series 8 الجديد، وأبل Watch SE المحدث، وعلى الأرجح ساعة أبل Watch الجديدة "Pro".

اتصال الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بـiPhone 14

وتعمل أبل على تطوير اتصال عبر الأقمار الصناعية، ما يسمح لمستخدمي iPhone بإرسال رسائل نصية للإبلاغ عن حالات الطوارئ في المناطق التي لا توجد فيها تغطية خلوية، بحسب تقرير صادر عن Bloomberg.

ويدعي التقرير أن عملاق التكنولوجيا ومقره كوبرتينو، بدأ التخطيط للإعلان عن إمكانات الاتصال عبر الأقمار الصناعية لهاتف ‌iPhone 14‌ خلال حدث الإطلاق، إذ أنه من المحتمل أن تدخل أبل في شراكة مع Globalstar لميزة سلسلة iPhone‌ القادمة.

زيادة سعة التخزين الداخلية

وبحسب التقرير فإن أبل بدأت تقدم سعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت مع iPhone 13 Pro، حيث إن الشركة تقدم خيار تخزين أكبر 2 تيرابايت لعملاء iPhone 14 pro ، والذي سيكون أيضًا الأعلى على الإطلاق لأي iPhone، يمكن أن تساعد مساحة التخزين الإضافية المستخدمين الذين يلتقطون مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة على ‌iPhone‌.

اتصال Wi-Fi 6E في iPhone 14

وفي السياق ذاته يشير التقرير إلى أن جميع أجهزة أبل الحديثة تدعم Wi-Fi 6 بينما Wi-Fi 6E هي أحدث معايير WiFi، يوفر أحدث معيار Wi-Fi سرعات أعلى وقدرات أفضل للتعامل مع أحمال العمل عالية السعة