اللجنة الوطنية لليونسكو تعلن عن خمس منح مخفضة بقيمة 50% من المصروفات


الجمعة 26 اغسطس 2022 | 01:41 مساءً
وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي
العقارية

استعرض الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو تقريراً حول إعلان معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) عن فتح باب التقدم لبرامج الدراسات العليا للعام 2022/ 2023 بالمعهد.

وأشار التقرير إلى إعلان معهد البحوث والدراسات العربية عن تقديم خمس منح بتخفيض 50% من قيمة المصروفات المقررة بالمعهد، على أن يتم التقدم لها من خلال اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو.

وأفاد التقرير بأنه يمكن التقدم لبرامج الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه في التخصصات التالية: (الإعلام، العلوم السياسية، الاقتصاد، القانون، التربية، اللغة العربية، التاريخ، الاجتماع، التراث والمخطوطات، إدارة الأعمال في الدبلوم والماجستير فقط).

وأضاف التقرير أنه على الراغبين في التقدم لهذه المنح إرسال طلب مقدم للجنة الوطنية لليونسكو موضحًا به التخصص المراد الدراسة فيه، وكذا صورة من بطاقة الرقم القومي، والشهادة الجامعية، وصور من الشهادات الدراسية الأخرى (أن وجدت) وذلك قبل موعد غايته 20 سبتمبر 2022 على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

[email protected]

أو إرسالها على العنوان التالي:

مدينة 6 أكتوبر، التوسعات الشمالية خلف نادى الصيد، مبنى اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، حتى يتسنى للجنة الوطنية اتخاذ الإجراءات اللازمة.