تقسيط cib مع هوم سنتر بدون فائدة لعملاء بنك cib


تقسيط cib مع هوم سنتر لجميع العملاء

الخميس 25 اغسطس 2022 | 10:29 صباحاً
تقسيط cib مع هوم سنتر
تقسيط cib مع هوم سنتر
العقارية

تقسيط cib هي خدمة يقدمها البنك التجاري الدولي لعملائه، ففي الفترة الأخيرة وفي ظل حالة التضخم الكبيرة التي تصيب معظم دول العالم، يبحث الكثير من الناس علي طرق لشراء مستلزماتهم المختلفة، فكان نظام تقسيط cib هو الحل المثالي في هذه الحالة، فقام البنك التجاري الدولي مصر بالتعاون مع الكثير من الشركات والمؤسسات والفنادق وغيرها الكثير لتوفير خدمات تقسيط مريحة لجميع عملاءه، وفي السطور التالية سوف نتعرف علي نظام تقسيط بنك cib بالتعاون مع هوم سنتر Home centre .

تقسيط cib

تقسيط cib هي خدمة يوفرها البنك التجاري الدولي لعملائه بالتعاقد مع مؤسسات وشركات كثيرة، حيث يستطيع عميل البنك التجاري الدولي تقسيط جميع احتياجاته مع تلك الشركات علي مدد طويلة تصل إلي سنتين وأكثر وفي كثير من الأحيان بدون اي فوائد تذكر، فيعتبر تقسيط cib هو حل مثالي في ظل الوضع الراهن الذي يمر به معظم العالم من ازمة اقتصادية طاحنة تضرب جميع الاسواق في البيع والشراء.

تقسيط cib مع هوم سنتر Home centre

تعاون البنك التجاري الدولي مع هوم سنتر Home centre في تقسيط cib حيث تستطيع استخدام بطاقة cib الإئتمانية الخاصة بك في تقسيط مشترياتك من هوم سنتر لمدة تصل إلي 12 شهر بدون اي فوائد.

عملاء البنك التجاري الدولي مصر المؤهلين لتقسيط cib مع هوم سنتر هم عملاء: Cib Prime و cib plus و cib wealth و cib private .

عرض التعاون في تقسيط cib مع هوم سنتر صالح حتى 1/1/2025.

حول بنك cib

البنك التجاري الدولي مصر هو بنك من بنوك القطاع الخاص في السوق المصرفي المصري، يقدم عدد كبير من الخدمات المالية التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة في ظل ثورة اقتصادية مالية وزيادة نسبة التعاملات الشرائية باستخدام البطاقات الائتمانية بعيدًا عن فكرة الكاش.

خدمة عملاء بنك cib

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن بنك cib التالي: 19666 وسيقوم موظف خدمة عملاء البنك التجاري الدولي بإجابتك على كل استفساراتك المهمة والضرورية وحتى حل جميع شكواك في حال تعطل اي خدمة من خدمات البنك لديك.

في النهاية تقسيط بنك cib هي خدمة مميزة تتيح لك شراء جميع حاجاتك وتقسيط مبلغها على شهور طويلة لكن احذر ان تقع في فخ التقسيط في منتجات غير ضرورية لك وفي رفاهيات زائدة عن الحد حتى لا تقع في مبلغ اقساط عالي جدًا كل شهر.