بـ24 جنيها إسترلينيا.. جزيرة سياحية مبهرة للإيجار في كرواتيا


الخميس 25 اغسطس 2022 | 03:17 مساءً
جزيرة سياحية للإيجار في كرواتيا
جزيرة سياحية للإيجار في كرواتيا
العقارية

عرضت شركة ”إير بي إن بي“ الأمريكية لسوق العقارات السياحية، جزيرة بالكامل للإيجار مقابل 24 جنيهًا إسترلينيًّا، نحو (28 دولارًا أمريكيًّا) في الليلة الواحدة، حيث يستطيع النزلاء الإقامة في المبنى الوحيد الموجود في الجزيرة، وهو عبارة عن منارة تاريخية، بحسب ما أعلنته الشركة.

وتقع هذه الجزيرة المنعزلة في نقطة جذب سياحي شهيرة، على بعد أميال قليلة من مقاطعة أستريا في كرواتيا، ولكنها تخلو من كل أشكال الحياة الحديثة، وفقا لما قالته صحيفة ”ذي صن“ البريطانية،

وسيكون النزلاء خارج التغطية، حيث لا يوجد هناك شبكات اتصال، ما يؤدي لفشل تشغيل الهواتف الذكية، فضلا عن عدم إمكانية شراء الأطعمة والسلع الأخرى.

ولفتت الصحيفة إلى أنه على من يرغب في استئجار الجزيرة، تحضير الأطعمة والاحتياجات الأخرى قبل الإقامة بداخلها، فضلا عن أنهم سيتولون مهام طهي وجبات الطعام الخاصة بهم بأنفسهم، إذ لا يوجد بالجزيرة خدمات الضيافة.

وعلى الرغم من فقر تلك الموارد فيعوضها المشاهد الطبيعية المحيطة بالجزيرة، من مياه البحر والإطلالات الرائعة مع غروب الشمس، حيث يستغرق التجول في كل أرجاء الجزيرة للتعرف عليها، دقيقة واحدة فقط.

كما ستكون الإقامة في داخل المنارة التاريخية ”بورار“، والتي شيدت في عام 1833، إذ يبلغ ارتفاعها 35 مترًا، وتضم بداخلها شقتين، تحتوي كل شقة على غرفتي نوم، وفي كل منهما سرير مزدوج، بالإضافة إلى حمام ومطبخ مجهز بالكامل.

وعن طريقة الوصول للجزيرة فتكون من خلال ركوب قارب من قرية بريمانتورا بمقاطعة أستريا، وذلك في مدة زمنية تبلغ 35 دقيقة.