دليل اسعار شقق مدينتي وفيلل طلعت مصطفى العقارية


اسعار شقق مدينتي طلعت مصطفى العقارية

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 10:33 صباحاً
اسعار شقق مدينتي
اسعار شقق مدينتي
العقارية

أسعار شقق مدينتي والفيلل داخل الكمبوند، مشروع مدينتي هو مشروع من مشاريع شركة طلعت مصطفى العقارية الكبرى، مشروع صمم على طراز عالمي بيد أيادي ذات خبرة فائقة في هذا المجال، مشروع تظافرت فيه كل الجهود ليكون بحق نموذج للمدينة ذات الخدمات العالية في ارقي المناطق في مصر، مدينتي ليست اي مدينة علي ارض مصرية بل هي نموذج لمدينة عالمية بكل معني الكلمة.

نبذة عن مشروع مدينتي

مشروع مدينتي طلعت مصطفى بني علي مساحة 8 ألاف فدان لتوفير احتياجات عدد 600 ألف نسمة بمجموع وحدات سكنية تقدر بحوالي 120 ألف وحدة سكنية، مدينتي بنيت لتكون مثال فعلي على قدرة الشركات المصرية العقارية على بناء مدينة عصرية بخدمات ترفيهية لا مثيل لها، في أفضل المناطق وبأفضل الاسعار للشقق والفيلل.

من هو صاحب مشروع مدينتي؟

صاحب مشروع مدينتي هو مجموعة طلعت مصطفى العقارية الكبرى التي تمتلك عدد مميز من المشاريع في معظم انحاء الجمهورية مثل مدينتي والرحاب ونور وغيرها.

اسعار شقق مدينتي

نأتي للسؤال المهم الذي نبحث عنه جميعًا، ما هي أسعار شقق مدينتي؟ وهل سعر المتر يعتبر سعر منافس بالمقارنة مع الشركات المنافسة الأخرى مثل سوديك وانرشيا وغيرها؟

يصل متوسط اسعار شقق مدينتي للمتر إلى حوالي 14.350 ألف جنية بنسبة طلب على الوحدات عالية جدًا 100%.

كم سعر الفيلا في مدينتي؟

يصل متوسط اسعار فيلل مدينتي للمتر إلى حوالي 23.400 ألف جنية بنسبة طلب على الوحدات متوسطة 38%.

في النهاية أسعار شقق مدينتي هي متوسط للأسعار فقد يزيد المتر عن القيمة المحدد او تقل ولها عوامل كثيرة تحددها منها على سبيل المثال نوع تشطيب الوحدة والموقع وغير ذلك.