شركة سوديك العقارية توقع مذكرة تفاهم مع GOCO Hospitality لمشروع The Estates


شركة سوديك توقع مذكرة تفاهم مع GOCO Hospitality لمشروع The Estates

الثلاثاء 16 اغسطس 2022 | 02:48 مساءً
شركة سوديك للتطوير العقاري
شركة سوديك للتطوير العقاري
العقارية

شركة سوديك العقارية الكبرى هي شركة ذات مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري، بمجموعة من المشاريع الفخمة التي تستهدف العميل الذي يبحث عن الرقي والأناقة في أبهي صورها، تبذل الشركة كل جهدها لعمل اتفاقات على مشاريع جديدة بشكل دوري وتطوير المشاريع القديمة في ظل المنافسة الشرسة من الشركات الأخرى.

شركة سوديك مع شركة GOCO Hospitality

في ظل تطور السوق العقاري المصري، شركة سوديك تتطور وتتقدم إلى الأمام بعمل اتفاقية تفاهم مع شركة GOCO Hospitality لإدارة GOCO Retreat في مشروع The Estates

تتضمن بنود الاتفاقية على تقديم الخدمات الصحية ذات المستوي العالي بمجموعة من المنتجعات الصحية، التي تهدف لتقديم تجربة فريدة ومميزة لكل سكان The Estates في مدينة زايد الجديدة.

تصريحات حول مذكرة تفاهم سوديك مع GOCO Hospitality

هذا الاتفاق الكبير كان لابد من تصريحات فريدة من نوعها من كبار المسئولين من الشركتين.

نقلًا عن الاستاذ ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك حيث صرح بقوله "تأتي الخدمات التي يقدمها GOCO Hospitality الرائدة عالمياً استكمالاً للمزايا التي يوفرها مشروع The Estates كونه أحد مشاريع شركة سوديك المميزة. ونتطلع إلى بداية ناجحة لهذه الشراكة وتقديم تجربة فريدة لعملائنا "

نقلًا عن السيد إنغو شويدر، الرئيس التنفيذي لشركة GOCO Hospitality حيث صرح وقال "نتطلع للعمل مع شركة سوديك لإطلاق GOCO Retreat بمشروع The Estates، والذي سيوفر تجربة فريدة من نوعها بمدينة زايد الجديدة.

حول GOCO Retreat

تقدر مساحة GOCO Retreat بحوالي 4 فدان في قلب مشروع The Estates الذي يبلغ مساحته حوالي 150 فدان.

اهداف GOCO Hospitality

تستهدف GOCO Hospitality تقديم تجربة صحية فريدة لعملائها، تجربة صحية علي طراز عالمي وبأجهزة متطورة تنقل مجال الصحة نقلة نوعية جديدة.

يمتلك GOCO Hospitality أكثر من 400 مشروع في عدد 42 دولة حول العالم، وتتعاون مع مجموعة من الشركات العقارية الكبرى مثل: كابيلا، وريتز كارلتون، وبولغاري، وفايسروي وغيرها الكثير.

عن شركة سوديك sodic

شركة سوديك هي شركة من الشركات العقارية التي تسعي بمشاريعها للاستحواذ على السوق العقاري دون اي منافسة، وتستطيع متابعة كل جديد مشاريعها عن طريق التواصل مع رقم الخط الساخن سوديك: 16220، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنـــا