أكثر من 200 شركة.. تفاصيل معرض أهلا مدارس


الاحد 21 اغسطس 2022 | 05:19 مساءً
أهلا مدارس
أهلا مدارس
العقارية

تصدر معرض أهلا مدارس محركات البحث جوجل وذلك مع اقتراب موعد انطلاقه الذي من المقرر أن يكون يوم 1 سبتمبر المقبل، بهدف تقديم الدعم للمواطنين وأولياء الأمور في شراء الأدوات المدرسية استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

معرض أهلا مدارس

ويشارك في معرض أهلا مدارس خلال هذا العام أكثر من 200 شركة، حيث تعرض كل منها المنتجت الخاصة بها باختلافها داخل المعرض.

يشمل معرض أهلا مدارس العديد من المنتجات الخاصة بالمدارس بدءًا من الأدوات المدرسية باختلاف أنواعها وأشكالها وحتى أدوات الوجبة المدرسية والأغذية الخاصة بالطلاب، حيث يضم معرض أهلا مدارس قطاعا كاملا للأغذية الخاصة بطلاب المدارس.

منتجات معرض أهلا مدارس

أيضًا يضم معرض أهلا مدارس قطاعا كاملا للأحذية والحقائب المدرسية بالإضافة لقطاع آخر خاص بالملابس المدرسية والملابس الرياضية، فضلًا عن قطاع يوفر النظارات الطبية الخاصة بالطلاب، بالإضافة لخدمات إضافية مثل غرف الكشف عن النظر والأسنان مجانًا.

بالإضافة إلى توفير معرض أهلا مدارس كل المنتجات المتعلقة بطلاب المدارس على كافة المستويات بأسعار مخفضة تتراوح بين 20% و30% بجودة عالية، إن نسبة المكونات المحلية داخل تلك المنتجات تصل إلى 80% حيث تمثل الصناعة المحلية عنصراً أساسيا داخل معرض أهلا مدارس.

كما توفر الدولة حماية للفئات الأكثر احتياجًا من خلال معرض أهلا مدارس حيث تم تمراعاة التقسيم الجغرافي من الديموغرافي خلال إقامة المعارض وتوزيعها.