بعد تثبيت المركزي سعر الفائدة.. تعرف على أفضل شهادات الاستثمار في البنوك بعائد شهري تنافسي


السبت 20 اغسطس 2022 | 01:32 مساءً
أموال
أموال
العقارية

في الوقت الحالي تعتبر شهادات الاستثمار في البنوك من أفضل الأساليب للحصول على أعلى فائدة، خصوصا بعدما أعلن البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة للمرة الثانية على التوالي، حيث يقدم عدد من البنوك العاملة في السوق المصرية بعض شهادات الاستثمار بعائد مرتفع لمدة 3 سنوات يتراوح بين 13% و15%.

فائدة شهادة الاستثمار في بنك ناصر الاجتماعي 

يتيح بنك ناصر الاجتماعي شهادة استثمارية لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي 15 %، وعائد ربع سنوي و14.25 %، ونحو 14 % شهريًا، ما يعني أن هذه الشهادة هي الأعلى في البنوك المصرية بالعام الحالي، لتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، فضلا عن أنه يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

فائدة شهادة الاستثمار من البنك الأهلي

وأعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادات ثلاثية جديدة لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 14 %، يصرف شهريًا، بشرط أن يكون الحد الأدنى للشهادة ألف جنيه ومضاعفاته، حيث تتيح الشهادة للعميل إمكانية الاقتراض بضمانها من أي من فروع البنك بحسب التعليمات السارية، إضافة إلى أنه يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

فائدة شهادة الاستثمار بنك مصر

طرح بنك مصر طرح الشهادة الثلاثية الجديدة، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات والحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه ومضاعفاته، ويبلغ العائد الخاص بالشهادة الثلاثية 14% يصرف شهريا، وبذلك تبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

فائدة شهادة الاستثمار بنك التعمير والإسكان

وأعلن بنك التعمير والإسكان عن طرح شهادة جديدة لعملاء HDB Royal ذات عائد ثابت يصل إلى 14.25% سنويا، حيث تبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها، ليتم حساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

فائدة شهادة الاستثمار البنك العربي الأفريقي

توفر شهادة ادخار أميرالد الثلاثية، عائدا شهريا بنسبة 13.75 %، و14% ربع سنوي و14.125% نصف سنوي و14.25% سنويا.

فائدة شهادة الاستثمار بنك أبوظبي التجاري

أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رفع سعر الفائدة على الشهادات الادخارية، ليصبح أعلى عائد مقدم من البنك 14% يصرف شهريا، بينما رفع العائد على شهادة أموالي لمدة 3 سنوات بحيث يصبح سعر الفائدة 13.75% بعائد ربع سنوي.

شهادة البريمو إكسترا من بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة شهادة البريمو إكسترا الجديدة بالجنيه المصري بعائد 13.25% شهريًا وعائد 13.5% ربع سنوي لمدة 3 سنوات.

الشهادة الثلاثية (Premium) من CIB

وأعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن شهادة الادخار الثلاثية Premium ذات الـ3 سنوات، ليكون الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه (للشهادات 3 سنوات Premium )، حيث يحتسب العائد الخاص بالشهادة الثلاثية الثابتة (Premium) 3 سنوات شهرياً ويبلغ قيمته 13.5%.