سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية.. التميز عنوانها


من هو الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر ؟

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 11:52 صباحاً
الدكتور أحمد شلبي
الدكتور أحمد شلبي
محمد محمود

تعد شركة تطوير مصر العقارية، واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر، بل والوطن العربي، وما يميز هذه الشركة العملاقة، هو مشروعاتها المتميزة، التي تقدم أعلى جودة بأقل مقابل، حيث تميزت مشروعات تطوير مصر العقارية، بأفضل تصاميم معمارية، والتي أشرف على تنفيذها متخصصين عالميين أو لهم خبرات عالمية، لتقدم مشروعات ستظل محفورة في أذهان من شاهدها.

تطوير مصر العقارية، أنشئت في 2014، ويرأس مجلس إدارتها الدكتور أحمد شلبي، فمن هو؟

ويعد الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Tatweer Misr، نموذجا يُضرب به المثل، في القطاع العقاري، حيث نجح منذ تأسيس تطوير مصر عام 2014، في تحقيق إنجازات عديدة، وقاد شركة تطوير مصر العقارية، لتصبح واحدة من الشركات العملاقة صاحبة البصمة المميزة في السوق المصري بمشروعاتها المختلفة. 

من هو الدكتور أحمد شلبي؟

-أستاذ التنمية العمرانية والعمارة بكلية الهندسة جامعة القاهرة. 

الأستاذ الزائر في جامعة كورنيل بأمريكا. 

- عضو مجلس الإدارة في المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري بالغرفة التجارية. 

نائب رئيس المجلس التصديري للعقار. 

أبرز مناصب الدكتور أحمد شلبي

- تولى منصب المستشار الفني لرئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية العمرانية وذلك في الفترة بين 2013 و 2014. 

 - تولي منصب مستشار فني لوزير الإسكان عام 2013. 

- تولى منصب نائب الرئيس الأول لقطاع العقارات في شركة الفوارس القابضة في الفترة من 2006 إلى 2012. 

وعمل شلبي، نائبأ للمدير العام في شركة "دارلوتس للهندسة وإدارة المشروعات" بين 1997 و 2006، إضافةً إلى عمله مديراً عاماً في "شركة الدار" في مصر بين 1993 و 1997.

أبرز الخبرات العلمية للدكتور أحمد شلبي

-  دكتوراه في التخطيط العمراني والإقليمي عام 2003 من خلال برنامج مشترك بين "جامعة القاهرة" و"جامعة كورنيل". 

- ماجستير في التصميم العمراني وتنمية المجتمعات عام 1998 من "جامعة القاهرة". 

- بكالوريوس في الهندسة المعمارية عام 1993 من الجامعة.

 كل تلك الخبرات شكلت عقلية الدكتور أحمد شلبي المتميزة التي أسفرت عن فكر مختلف بمشارع متميزة، تم ترجمته على أرض الواقع في صورة مشرروعات عقارية تمتلك اليرادة والتميز عن غيرها من المشروعات داخل السوق.

أهم مشروعات شركة تطوير مصر

تتميز مشروعات شركة تطوير مصر العقارية، بكونها تقدم مشروعات قام عليها نخبة من الخبرات الصناعية والتقنية، ما أسفر عن مشروعات تتميز بنظرة مبتكرة للحياة المتكاملة.

وكونت شركة تطوير مصر، شراكات استراتيجية مع متخصصين عالميين قدموا مشروعات فريدة، ومن مشروعات الشركة الرائدة التي حصلت على جوائز، مشروع شركة تطوير مصر التجمع الخامس المونت جلالة، إضافة إلى دي باي الساحل الشمالي، وبلوم فيلدز، وغيرها.

سابقة أعمال شركة تطوير مصر العقارية

تمتلك شركة تطوير مصر العقارية العديد من المشاريع هي:

بلوم فيلدز مستقبل سيتي.

ويعد مشروع بلوم فيلدز مستقبل سيتي Bloomfields Mostakbal City من أفضل مشروعات شركة تطوير مصر، حيث يتميز تصميم الوحدات داخل المشروع بالرقي والفخامة، وهو ما يلقى قبولا لدى راغبي الحصول على وحدات سكنية متميزة، حيث أن المشروع تم تصميمه على غرار التصميمات الأوروبية الحديثة، ويضم العديد من المساحات الخضراء التي أعطت للمشروع طبيعة خلابة رائعة.

 بلوم فيلدز مستقبل سيتي Bloomfields Mostakbal City ، مبني على مساحة ضخمة تبلغ قدرها 415 فدانا، تم تخصيص 90 فدانا منها للخدمات والمدارس والجامعات واللاند سكيب، ليحصل ملاك المشروع على كل ما يريدونه من خدمات بسهولة ويسر، أيضا تم تخصيص مساحة 320 فدان للمباني السكنية حيث يتواجد بها الشقق والفيلات المميزة.

لتفاصيل مشروع ذا ليكس بلوم فيلدز اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

قرية دي باي الساحل الشمالي.. مشروع تطوير مصر بالساحل

بدأت شركة تطوير مصر العقارية في مشروع دي باي الساحل الشمالي، عام 2021، ويتميز بموقعه في الكيلو 165 طريق "إسكندرية - مرسى مطروح"، قبل قرية لافيستا وبعد قرية تلال بـ 15 دقيقه فقط وعلى بعد 46 كيلو من فوكا باي الساحل الشمالي.

وتبلع مساحة قرية دي باي الساحل الشمالى  200 فدان وتبلغ مساحة شاطئ القرية 800 متر وعمق المشروع 1100 متر، وهو مشروع مقسم إلى 6 مراحل في صورة مصاطب متدرجة 20% للمبانى السكنية، 80% للخدمات، ويحتوي المشروع على 1800 وحدة متنوعة.

لتفاصيل مشروع دي باي الساحل الشمالي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

فوكا باي الساحل الشمالي.

مشروع فوكا باي الساحل الشمالي هو واحد من أكبر المشروعات بالساحل الشمالي، ويقع على مساحة نحو 200 فدان في منطقة رأس الحكمة أجمل شواطئ الساحل الشمالي، ومن أبرز مميزاته ان مساحة المباني 20% فقط أما باقي المساحة فهي للخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

لتفاصيل مشروع فوكا باي الساحل الشمالي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا

المونت الجلالة العين السخنة.

يعد المونت جلالة العين السخنة، أحد أهم مشروعات شركة تطوير مصر العين السخنة، Tatweer Misr، في السوق المصري، ويبعد منتجع المونت جلالة عن بنزينه الإمارات بحوالي 3 كيلو وعلى بعد 25 كيلو متراً من بوابات السخنة وقبل بورتو السخنة بـ 11كليو وعلى بعد 60 دقيقة من القاهرة.

منتجع المونت جلالة يقام على مساحة 530 فدانا، أي 2.2 مليون متر مربع تقريبا.

لتفاصيل مشروع المونت جلالة اضغط هنـــــــــــــــــــــا

تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
تطوير مصر
الدكتور أحمد شلبي