مواعيد بنك التعمير والاسكان للعملاء على مدار العام


مواعيد بنك التعمير والاسكان علي مدار العام لجميع العملاء

الثلاثاء 16 اغسطس 2022 | 11:04 صباحاً
بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان
العقارية

بنك التعمير والاسكان بنك مصري تأسس في عام 1979م كشركة مساهمة مصرية، بنك ركز بشكل كبير علي كسب ثقة العملاء، الذي مهد الطريق كثيراً لكسب مكانة قوية في السوق المصري، يهتم العملاء كثيراً بمواعيد بنك التعمير والاسكان على مدار العام، للذهاب للفروع ومتابعة حساباتهم المصرفية والاشتراك في خدمات البنك المالية المتنوعة.

مواعيد بنك التعمير والاسكان

تبدأ مواعيد بنك التعمير والاسكان الرسمية من الساعة 8:30 صباحاً وينتهي في تمام الساعة 3:00 عصراً، هذه هي المواعيد الرسمية المنطبقة على معظم فروع بنك التعمير والإسكان، ولكن قد تختلف في بعض الفروع الأخرى، يعمل البنك 5 أيام في الأسبوع من الأحد حتى يوم الخميس.

مواعيد بنك التعمير والاسكان فروع الجيزة والقاهرة

في السطور السابقة عرفنا ان مواعيد بنك التعمير والاسكان الرسمية، لكن بعض الفروع في الجيزة والقاهرة تختلف عن تلك المواعيد، حيث في فروع العجوزة والنزهة والتجمع الأول والدقي تبدأ العمل في تمام الساعة 8:00 صباحاً وتنتهي في تمام الساعة 2:00 ظهراً، في فروع الجيزة وعابدين وفاقوس تعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف.

مواعيد بنك التعمير والاسكان الفرع الرئيسي

مواعيد بنك التعمير والاسكان في الفرع الرئيسي تبدأ من الساعة 7:30 صباحاً وتنتهي في تمام الساعة 2:00 ظهراً من يوم الأحد حتى الأربعاء، بينما يوم الخميس ينتهي العمل في تمام الساعة 1:30 ظهراً.

مواعيد بنك التعمير والاسكان في رمضان

مواعيد بنك التعمير والاسكان في رمضان للعملاء تختلف عن باقي المواعيد في باقي الأيام العادية، حيث يبدأ البنك عمله من الساعة 9:30 صباحاً ويغلق في تمام الساعة 1:30 ظهراً، بينما مواعيد بنك التعمير والاسكان في رمضان للموظفين تبدأ من الساعة 9:00 صباحاً وتنتهي في تمام الساعة 2:00 ظهراً.

في النهاية مواعيد بنك التعمير والاسكان تعتبر مناسبة لجميع العملاء وتستطيع من خلالها الذهاب لأقرب فرع في نطاق المواعيد المحددة ومتابعة حساباتك وكل تعاملاتك المالية.