خطوات التعامل مع عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي.. عدم استلام الوحدة


تعديل عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي

الاثنين 15 اغسطس 2022 | 03:38 مساءً
عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي
عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي
محمد شوشة

عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي، كشف المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، أن موازنة الجهاز للعام المالي الجديد تُقدر بنحو مليار و800 مليون جنيه، ونحو 15 مليار جنيه لـ شقق الإسكان الاجتماعي لإنشاء 50 ألف شقة.

عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر أن مدينة حدائق أكتوبر، تشهد 5 مراحل من الإسكان الاجتماعي، هم: المرحلة الأولى 5 آلاف شقة، والثانية: 46 ألف وحدة، والثالثة: 10 آلاف وحدة، والرابعة: 15 ألف وحدة، والخامسة: وهي الأكبر بإجمالي 50 ألف وحدة.

شقق الإسكان الاجتماعي

بشأن عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي، يُشير المهندس محمد مصطفى إلى أنه من الوارد أن يكون هناك عيوب في تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي، وأن تكون وحدات الإسكان ليست في أفضل حال.

نصائح عند استلام شقق الإسكان الاجتماعي

قال رئيس الجهاز: نحن ننفذ حاليًا 50 ألف شقة إسكان اجتماعي، وإذا تم تشطيب 1% فقط بشكل غير مناسب، سيكون عدد الشقق التي بها عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي حوالي 500 شقة، لذلك ننصح المواطنين عدم استلام أي شقة أو الإمضاء على محضر الاستلام دون معاينة الوحدة بالكامل، لأنها قد يكون بها عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي.

تعديل عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي

لفت إلى ضرورة معاينة شقق الإسكان الاجتماعي قبل الاستلام من قِبل حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي، وتسجيل أي شكوى وإبلاغ مسؤول التسليم ليتم تعديل عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي. 

الإسكان الاجتماعي 2022
شروط الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي
أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي
عيوب تشطيبات شقق الإسكان الاجتماعي