عمرو أديب عن تغريدة نجيب ساويرس بشأن حريق كنيسة أبو سيفين: الواضح أن القصد مش سهل - فيديو


الاثنين 15 اغسطس 2022 | 02:56 صباحاً
حريق كنيسة أبو سيفين
حريق كنيسة أبو سيفين
العقارية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس بشأن حريق كنيسة أبو سيفين في المنيرة، قائلا: «نحن نقدر مشاعر كل المصريين وخاصة مشاعر اخواننا المسحيين، ولكن المهندس نجيب ساويرس كاتب تويته فيها جمل لا أستطيع أن أترجمها، مش فهمها».

وأردف أديب خلال تقديم برنامج «الحكاية»، أن «ولكن الواضح أن القصد مش سهل»، مضيفا أن تدوينة نجيب ساويرس تقول إنه «غاضب، وهل هو يعلم شيء نحن لا نعلمه؟، وفي كل الأحوال نحن في انتظار تقرير النائب العام وتقرير المعمل الجنائي ولن نستبق الأحداث».

نجيب ساويرس يعلق على حريق كنسية المنيرة

ونشر نجيب ساويرس، في تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلا إنه لم يود الكتابة والحديث عن الحريق، وتعزية الضحايا وأسرهم، قبل أن يعرف تفاصيل الحادث، موضحا أنه من أصول صعيدية، مردفا: «لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل».

وتابع رجل الأعمال البارز: «الله هو المنتقم، وهو الذي سيأتي بحق الضحايا، عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين لأن كل من يعبد الله حزين».

لم اريد ان اكتب تعزية قبل ان أعرف تفاصيل الحادث لاننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل ان نعرف التفاصيل و ان نعرف الفاعل ! الله هو المنتقم ! و هو الذى سيأتى بحق الضحايا .. عزائى لمصر كلها بكل المسلمين و المسيحيين لان كل من يعبد الله حزين 💔

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) August 14, 2022