نجيب ساويرس عن حريق كنيسة أبو سيفين: لم أريد كتابة تعزية قبل أن أعرف الفاعل


الاثنين 15 اغسطس 2022 | 02:06 صباحاً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمباة، معبرا عن حزنه الشديد لاستشهاد 41 شخصا وإصابة 14 آخرين.

ونشر ساويرس، في تدوينة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلا إنه لم يود الكتابة والحديث عن الحريق، وتعزية الضحايا وأسرهم، قبل أن يعرف تفاصيل الحادث، موضحا أنه من أصول صعيدية، مردفا: «لأننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل أن نعرف التفاصيل وأن نعرف الفاعل».

وتابع رجل الأعمال البارز: «الله هو المنتقم، وهو الذي سيأتي بحق الضحايا، عزائي لمصر كلها بكل المسلمين والمسيحيين لأن كل من يعبد الله حزين».

لم اريد ان اكتب تعزية قبل ان أعرف تفاصيل الحادث لاننا في صعيد مصر لا نقبل العزاء قبل ان نعرف التفاصيل و ان نعرف الفاعل ! الله هو المنتقم ! و هو الذى سيأتى بحق الضحايا .. عزائى لمصر كلها بكل المسلمين و المسيحيين لان كل من يعبد الله حزين 💔

حادث حريق كنيسة أبو سيفين

شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة صباح الأحد، حالة من الهلع والرعب عقب نشوب حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين، وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا من الاهالى باندلاع حريق داخل كنسية فى منطقة إمبابة وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالجيزة بـعدد من سيارات الإطفاء.