أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى .. عروض شقق طلعت مصطفى للمواطنين


أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى .. كل التفاصيل حول شقق طلعت مصطفى

الاحد 14 اغسطس 2022 | 05:46 مساءً
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
العقارية

العاصمة الإدارية الجديدة وهي القلب الجديد للجمهورية النابض بالمشاريع الفاخرة لمعظم الشركات العقارية الكبرى، منها بكل تأكيد شركة طلعت مصطفى، التي أثبتت وجودها في العاصمة بمجموعة مميزة من المشاريع، التي تنافس بكل قوة لكسب العملاء، وتلبية كافة احتياجاتهم، لكن يأتي السؤال الأهم الذي يتساءل عنه الكثيرون وهو: ما هي أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى؟ وهل السعر يتناسب مع كل الناس ام هو لفئة معينة فقط؟ وهل هناك تسهيلات في السداد ام لا؟ أسئلة كثيرة سنتعرف على إجابتها حول شقق طلعت مصطفى في السطور التالية بإذن الله.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

بشكل عام متوسط اسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى يبدأ من مبلغ مليون و200 ألف جنية مصري، وهذا المبلغ يراعي فيه مكان الوحدة السكنية داخل المشروع ومساحتها، لكن بشكل عام يمكننا القول ان سعر المتر قد يبدأ من 22 ألف جنية حتى 33 ألف جنية، قد يقل أو يزيد عن ذلك ولكن هذه المتوسطات لأسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى مشروع نور

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى مشروع نور تبدأ من 2 مليون جنية مصري حسب مساحة الوحدة السكنية وموقعها بالتحديد داخل المشروع، تستطيع دفع مقدم الحجز للشقة المقدر بحوالي 80 ألف جنية وهو متوسط المبلغ قد يزيد أو يقل عن ذلك، توفر لك إدارة المشروع تقسيط الوحدة السكنية إلى مدة قد تصل إلي 15 سنة، بمبلغ قسط حوالي 8 ألاف جنية.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى مشروع سيليا

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى مشروع سيليا تبدأ من سعر المتر 22 ألف جنية حتى 35 ألف جنية، ويمكنك دفع عربون حجز للشقة بمبلغ 40 ألف جنية بينما للفيلا حوالي 100 ألف جنية، توفر لك إدارة المشروع تقسيط الوحدة على مدة تقارب 10 سنوات.

في النهاية هذه هي أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى كمتوسط أسعار سواء للمتر او الثمن الإجمالي، وتختلف الأسعار طبقاً لموقع الوحدة ومساحتها ونوعها سواء شقة او فيلا، وبالتأكيد لا ننسي العوامل الاقتصادية التي تؤثر على السعر كل فترة من الزمن، والتي يجب وضعها في الحسبان وتستطيع التواصل مع الخط الساخن طلعت مصطفى وهو: 19691 لمعرفة جديد عن الأسعار بشكل دوري سواء مشاريع طلعت مصطفى في العاصمة او في باقي المناطق الراقية في مصر أو خارجها.