6.2 مليار جنيه مبيعات «تطوير مصر» فى 2019 .. و6 مليارات مستهدفة فى 2020


الاحد 19 يناير 2020 | 02:00 صباحاً

حققت شركة تطوير مصر إجمالى مبيعات تعاقدية بقيمة تقدر بنحو 6.2 مليار جنيه بمشروعاتها الثلاثة المملوكة للشركة خلال عام 2019، تتضمن بيع 2000 وحدة سكنية على مساحة 280 ألف متر مربع مسطح بيعى.

وقال الدكتور أحمد شلبى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة فى تصريحات خاصة لـ "العقارية" إن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات يقدر بنحو 6 مليارات جنيه خلال العام الجديد 2020 فى المشروعات القائمة وهى " بلومفيلدز" فى "مستقبل سيتى و"المونت جلالة" بالعين السخنة و "فوكا باى" بالساحل الشمالى، مشيراً إلى أن الشركة احتفظت بنفس مستهدفات العام الماضى لحين الإعلان عن مشروعات جديدة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الإعلان عن مشروع جديد فى الساحل الشمالى خلال الربع الأول من العام الجارى، ثم يليه الإعلان عن طرح مشروع آخر فى الشيخ زايد خلال الربع الأخير من ذات العام.

وأضاف أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 3.5 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجارى تزامنا مع خطة الشركة للإسراع بمعدلات التنفيذ فى مشروعاتها والتى سيتم تنفيذ أجزاء منها خلال الفترة المقبلة، متوقعاً بدء أعمال التنفيذ فى مشروع "بلومفليدز" بحلول شهر مارس المقبل، لافتًا إلى أنه من المخطط ضخ 500 مليون فى المشروع خلال العام الجارى فقط.