التعديل الوزاري الجديد.. تعيين خالد عبد الغفار وزيرا للصحة


السبت 13 اغسطس 2022 | 12:42 مساءً
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار
العقارية

تم تعيين الدكتور خالد عبد الغفار وزيرا للصحة والسكان، اليوم السبت، في التعديلات الوزراية التي تم إجراؤها منذ قليل.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت: "دعوت مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء".

وأوضح الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك": "وذلك لتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعاً من أجله".

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي: "اتقدم بالشكر والتقدير لجميع السيدات والسادة الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، وأتمنى التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلاً عنهم".  

وانعقد، اليوم السبت، مجلس النواب بناء على دعوة الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، للنظر في إجراء تعديل وزاري، حسبما أفادت قناة "اكسترا نيوز" في خبر عاجل.

وفي وقت سابق من يوم أمس، وجهت الأمانة العامة لمجلس النواب، الدعوة للأعضاء لحضور جلسة طارئة ستعقد لمجلس النواب اليوم السبت، في تمام الساعة 12 ظهرًا.

من جهته، كشف المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب، أن مجلس النواب مدعو للانعقاد في جلسة طارئة السبت 13 أغسطس الجاري الساعة 12 ظهرًا، وذلك لنظر أمر عاجل.