مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في مدينة 6 أكتوبر.. كيفا ودارا جاردنز


من ضمن عشرات المشروعات اليت تملكها الاهلي صبور..

الخميس 11 اغسطس 2022 | 06:44 مساءً
مشروعات الأهلي صبور
مشروعات الأهلي صبور
محمد شوشة

مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في مدينة 6 أكتوبر، تمتلك شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية مشروعات في محافظات ومدن عدة، منها: مستقبل سيتي، والقاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والساحل الشمالي، ووسط البلد، والعين السخنة وشرم الشيخ.

مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في مدينة 6 أكتوبر

أنشئت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في مدينة 6 أكتوبر مشروعين من ضمن مشروعاتها التي تعبر عن الرقي والإبداع المعماري، مشروعي كيفا ودارا جاردنز في مدينة 6 أكتوبر، من خلال السطور التالية ننشر لكم تفاصيل المشروعين.

مشروع كيفا من شركة الأهلي صبور في مدينة 6 أكتوبر

تعني مفردة كيفا، الثمين والجمال، وهذا بالضبط ما تقدمه شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية لعملائها، ليس فقط في مشروع كيفا الذي تم إطلاقه، بل في كافة مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، لمعاينة مشروع كيفا "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

اقرأ ايضًا: شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية.. 60 مشروعًا في 27 سنة على مساحة 12 مليون متر2

مشروع كيفا من الأهلي صبور

يقع كومباوند KEEVA في موقع متميز في قلب مدينة الـ 6 من أكتوبر، على مساحة 144 فدانًا بالقرب من كل المواقع الحيوية، والتي ستحظى بالتأكيد اهتمامك، وتوفر كيفا لعملائها خصوصية الريف الهادئ والجميل مع الهندسة المعمارية وخدمات المدينة الحديثة، كما توفر KEEVA مساحات مفتوحة وبساطة فنية في هندستها المعمارية ذات الطراز الحديث العملي، الذي يعكس كل الأذواق، والذي يمنحك الهدوء وراحة البال.

ميزات كيفا من مشروعات الأهلي صبور للتنمية العقارية

تقع KEEVA على بعد دقائق من جميع المرافق التي تحتاجها، مثل مول العرب، وهايبر وان، ودار الفؤاد، وأبرز المدارس، وتقدم كيفا أكثر مناطق البيع بالتجزئة ملاءمة مما يمنحك الحصول على احتياجاتك اليومية دون عناء، ومع المناظر الطبيعية الجميلة يوجد أيضًا مكان في قلب KEEVA، حيث يمكن للعميل وأسرته الاستمتاع بأمان برياضة يحبها الكبار والصغار، دون القلق بشأن التلوث وحركة المرور.

كذلك يمكن لعملاء كيفا الاسترخاء بجانب حمامات السباحة أو الاستمتاع بوجبة غداء عائلية أو الاسترخاء في السبا، وهذا ما يوفره Keeva Club house، حيث تتفهم شركة الأهلي صبور مدى أهمية البيئة المريحة بالنسبة للعملاء، وقد صممت الأهلي صبور بدقة جميع تفاصيل هذا النادي لهذا الغرض.

اقرأ أيضًا: مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.. 5 كومباوندات تظهر مدى الإبداع والرقي

موقع مشروع كيفا من الأهلي صبور

يقع مشروع كيفا في موقع استراتيجي على طريق وصلة دهشور، على بعد دقيقتين من ميدان جهينة، على ارتفاع 1260 مترًا، مما يجعله مثالي الوصول وفي غاية الاختلاف، ودقيقتين من ميدان جهينة، و5 دقائق من مراكز التسوق، و7 دقائق من المدينة الإعلامية، و15 دقيقة من القرية الذكية، و30 دقيقة من وسط البلد

مشروعات الأهلي صبور في 6 أكتوبر

مشروع دارا جاردنز من شركة الأهلي صبور

يوجد مشروع دارا جاردنز بموقع استراتيجي في مدينة نشأت سريعًا من قلب الصحراء وازدهرت في خلال 25 عام فقط، وهي مدينة 6 أكتوبر، بالتحديد خلف نادي الصيد، وتم افتتاح مشروع دارا جاردنز في عام 2004، وهي مبنية على مساحة 197.000 متر مربع، والآن تشمل 216 فيلا ومناطق تجارية عديدة.

ميزات مشروع دارا جاردنز من شركة الأهلي صبور العقارية

توفر مشروع دارا جاردنز، الحياة التي لطالما كنت ترغب بها، بالإضافة إلى مستوى عالي من الأمان والخصوصية، حتى يستمتع عملاء الأهلي صبور بالسكن في دارا جاردنز، مع توافر حدائق وحمامات سباحة خاصة مع الأطلال على الفيلات ذات التصميم الجميل والراقي، لمعاينة مشروع دارا جاردنز "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".

عنوان شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

تقع شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في منطقة القاهرة الجديدة، بالقطعة 290 قطاع الثاني - شارع التسعين - التجمع الخامس.

اقرأ ايضًا: عنوان شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في القاهرة

مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

غطت مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، شمال وجنوب مصر، لتغطي بذلك جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والسادس من أكتوبر، كما انجذب نحو شرم الشيخ، والعين السخنة، والساحل الشمالي لتنفيذ مختلف المشاريع منها التجاري، والسكني، والسياحي.

ولا تتنازل شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في جميع مشروعاتها القائمة عن توفير أقصى رفاهية، وأعلى مستوى من الجودة والراحة، واضعين في الاعتبار أعلى المعايير البيئية.

وأصبحت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية من الشركات الرائدة بهذا المجال نتيجة للكد والتفاني طوال السنين الماضية، وهى مسؤولة عن أكثر من 57 مشروعًا بجميع أنحاء الجمهورية.

تليفونات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

0228131300 0228131305

مشروعات الأهلي صبور
مشروعات الأهلي صبور
مشروعات الأهلي صبور
مشروعات الأهلي صبور
الأهلي صبور للتنمية العقارية
أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلى صبور للتنمية العقارية
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة «الأهلي- صبور»
المهندس أحمد صبور