"بلاش كورة بليل".. أحمد موسى يطالب بعقد مباريات كرة القدم خلال ساعات النهار


الاربعاء 10 اغسطس 2022 | 12:14 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
أسماء أحمد

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب علينا ترشيد استهلاك الكهرباء ويجب أن تكون مباريات كرة القدم خلال ساعات النهار، معلقًا "هو إحنا عندنا كرة أصلًا مصلحة البلد أهم من أي شيء وبلاش مباريات بليل". 

ترشيد استهلاك الكهرباء

\وانفعل أحمد موسي، على من يخرج على السوشيال ميديا ويقول "هنرجع لـ لمبة الجاز تاني، و هنطفى النور" مشيرًا إلى أن دول العالم تقوم بالترشيد.

وطلب موسى من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال برنامجه  "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقليل ساعات العمل، لـ الهيئات التى لا يكون بها إنتاج، والأماكن التى تعتمد على الإنتاج يظل العمل بها كما هو : "بدل ما الموظف يقعد 7 أو 8 ساعات ممكن أقل، بس فى الهيئات غير الإنتاجية". 

كما أكد الإعلامي أن مصر تعمل جاهدة على توفير الدولار بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها الدول، حيث طالب تقليص فاتورة الاستيراد، لأن الأزمة في مصر  فاتورة الاستيراد، فنشتري بـ 1.6 زيت أكل، وهناك أشياء مهمة، وأشياء يجب أن يتم التقليل منها. 

وأشار إلى أن هناك بعض الدول التي بدأت في عملية الترشيد، ويجب علينا اتباع المثل لمواجهة الأزمات التى تواجه العالم، حيث إن اليايان، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا، ودول كثيرة وكبيرة قامت بالترشيد.