حساب CIB Growth الشركات...كل المزايا حول قرض CIB Growth من البنك التجاري الدولي


حساب CIB Growth

الثلاثاء 09 اغسطس 2022 | 12:57 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
العقارية

البنك التجاري الدولي CIB يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية المتميزة لتلبي كافة الاحتياجات المصرفية لكل العملاء، ومن أهداف البنك هو مساعدة قطاع الشركات في النهوض والتقدم لتحقيق أهدافهم في السوق المصري، فقامت بإطلاق حساب CIB Growth الذي يهدف لمساندة مشروعات الشركات في تحقيق نجاح غير مسبوق، والتطوير من بنيتها، للوصول إلى القمة والتربع عليها، وهذا طبيعي خصوصاً مع بنك cib الذي يدير النجاح برؤية مبتكرة مع الشركات المختلفة.

حساب CIB Growth

حساب CIB Growth هو خدمة أطلقها البنك التجاري الدولي مصر، يهدف إلى مساندة قطاع الشركات التي يصل إجمالي مبيعاتها السنوية ما يقدر بحوالي 50 مليون جنية مصري، وتزويد هذه الشركات بمجموعة من المنتجات البنكية والحلول المبتكرة المميزة، للصعود والارتقاء بمستواها إلي مستوي جديد برؤية صاعدة نحو تحقيق الجديد من النجاحات.

مزايا حساب CIB Growth من البنك التجاري الدولي

حساب CIB Growth مصمم خصيصاً للشركات ورجال الأعمال لإدارة أعمالهم المالية بشكل جديد، وبكفاءة عالية غير مسبوقة، لذلك يعد CIB Growth هو خيار مثالي للشركات لا يفوت بكل تأكيد.

من مزايا حساب CIB Growth هو:

إعطاء قرض مميز يساعد الشركات على التوسع في أعمالها في السوق المصرية وزيادة الاستثمارات لتحقيق أعلي نسبة من الأرباح.

تستطيع الشركات فتح ما يسمي حساب Easy Business لإدارة الأمور المصرفية بشكل مختلف وبرؤية جديدة.

سيكون مع شركتك فريق مخصص ومدرب على مستوي عالي، لتقديم أفضل النصائح لك لإدارة عملك، والتخطيط للوصول إلى مستوي جديد من المنافسة في السوق المحلية والدولية.

يقدم لك CIB Growth البنك التجاري الدولي مجموعة من الخصومات المميزة التي تصل إلى 50% في المعاملات الإلكترونية.

حصول شركتك على مجموعة من البطاقات الائتمانية، التي تعمل على تسهيل التعاملات الإلكترونية.

منتجات CIB Growth الشركات

تستطيع من خلال CIB Growth الحصول على الكثير من المنتجات المصرفية من البنك التجاري الدولي، لإدارة متميزة ومصرفية عالية لشركتك وهي:

حساب Easy Business للشركات الذي سيساعدك علي زيادة تدفقاتك المالية، وإدارة رأسمالك بشكل جيد.

حصولك على بطاقة CIB VISA البلاتينية للأعمال، وهي بطاقة ائتمانية مخصصة للشركات تعطيهم مزايا وخصومات، وخدمة عملاء خاصة لمساعدتك على الإدارة المصرفية لتعاملات شركتك المالية بشكل مميز.

حصول شركتك على مجموعة من القروض المتنوعة، التي تخدم شركتك وتنمي كافة أعمالها في الأسواق ودون المخاطرة برأس مالك، هذه هي الميزة الكبرى في التعامل مع البنك التجاري الدولي في خدمة CIB Growth.

خدمات قبول المدفوعات CIB Growth الشركات

يتيح بنك cib خدمات مميزة للشركات المشتركة في CIB Growth ، حيث تتيح لهم مجموعة من التسهيلات في قبول المدفوعات لأعمالهم الإلكترونية مثل:

نقاط البيع الإلكترونية POS وهي مجموعة من ماكينات البيع الإلكترونية المجهزة بشكل متطور جدًا، لتنجز جميع متطلبات أعمال شركتك بطريقة سهلة وآمنة وكذلك سريعة.

خدمة الدفع عن طريق رموز QR: يقدم لك بنك cib خدمة رموز QR في CIB Growth حيث يسمح لعملاء شركتك بإتمام تعاملاتهم الإلكترونية مع منتجات شركتك، عن طريق مسح رموز الاستجابة السريعة، وإتمام المعاملات المالية بشكل سريع وسهل.

خدمة التجارة الإلكترونية التي تتيح لكل التجار والشركات المتعاملين مع CIB Growth تسهيل تعاملاتهم التجارية الإلكترونية، دون اي مشاكل أو صعوبات سواء في الدفع أو الإدارة، خصوصاً مع توفر مجموعة من المتخصصين من خدمة عملاء بنك cib المتواجدين معك على مدار الساعة، لمساعدتك والإجابة على اي من استفساراتك.

الاشتراك في CIB Growth

تستطيع التواصل مع رقم خدمة العملاء المخصصة للشركات وهو: 16677 في المواعيد من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 8 مساءاً خلال أيام عمل موظفي بنك cib ، أو يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع البنك التجاري الدولي والاستفسار حول CIB Growth وتفعيلها من البنك مباشرة لشركتك.

تستطيع معرفة أقرب فرع بنك cib منك "من هنــــا"

في النهاية حساب CIB Growth من البنك التجاري الدولي هي خدمة لتسهيل إدارة الأعمال للشركات، فإذا كانت شركتك تريد الانطلاق في السوق بقوة وبسيولة مالية جيدة، فخيار التعاون مع بنك cib هو الخيار المثالي لك لتنقل شركتك إلى الاحترافية والتواجد القوي في السوق بين المنافسين.