مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.. موعد إجراء القرعة العلنية لتسليم المتقدمين


تصميم عمارات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

الخميس 04 اغسطس 2022 | 03:17 مساءً
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
محمد شوشة

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وحدات سكنية متنوعة المساحات بـ مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، التي يبلغ عدد وحداتها السكنية 33 وحدة سكنية مقسمة على 3 مباني.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

انتهت فترة التقديم لحجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم 28 يوليو الماضي، والذي استمر لمدة 10 أيام لـ سحب كراسة شروط شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.

موعد قرعة مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تجرى القرعة العلنية اليدوية لـ مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بين جميع المتقدمين لحجز وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم 15 أغسطس 2022.

أنظمة السداد في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتيح الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية، أنظمة سداد ميسرة للدفع، إذ يسدد العميل مبلغًا كجدية حجز، ويقوم بتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات، وذلك بشروط معينة.

موقع مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يقع مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، وبالتحديد خلف الجامعة الأمريكية مباشرة، كما تسمى المنطقة التي يقع بها مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في أرض الجمعيات الجديدة؛ ولهذا أطلق على المشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة أرض الجمعيات"، كما يقع أيضًا بقطاع حي الأندلس، ولهذا يُطلق عليه "لؤلؤة القاهرة الجديدة قطاع الأندلس".

ويتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بموقع مهم للغاية بالقرب من جمعية جرين بيتش، وعلى بعد خطوات من أهم الطرق الرئيسة، مثل الطريق الدائري، وشارع التسعين، والدائري الإقليمي، ومحور المشير، وله مدخل من طريق السويس ومدخل من طريق العين السخنة.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2022

طرحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خلال يوليو الجاري، 33 شقة سكنية بـ مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بنظام القرعة في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، وقد تم تحديد سعر المتر 7800 جنيهًا، وجدية حجز 70 ألف جنيه، والتي تمثل 10% من قيمة الشقة.

مساحات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتراوح مساحات وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بين 109 م2 – 124م2 – 152 م2، ويتم السداد على أقساط تمتد إلى 10 سنوات على أن يتم التسليم في نوفمبر 2022.

تصميم عمارات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتكون مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من 3 مبانٍ سكنية، تحتوي على عدد 114 شقة سكنية، وتقدم نصف تشطيب، إضافة إلى أن كافة المرافق ممهدة بكامل البنى التحتية، فضلًا عن وجود مول تجاري، ومبنى إداري.

خدمات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتيح مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة عددًا من الخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد وتغنيهم عن الخروج لشراء ما يحتاجونه، ويفصل المباني بعضها عن بعض عدد من المساحات الخضراء التي تبعث الهدوء والراحة والخصوصية، ولاسيما الإطلالات المختلفة منها ما يطل على شارع رئيسي، ومنها ما يطل على مناظر طبيعية من مساحات خضراء وحمامات سباحة، ومنها ما يطل على شارع فرعي.

أسعار شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتفاوت أسعار شقق مشروع لؤلؤة الجديدة لعدة عوامل، أهمها: مساحة الوحدات السكنية، ونظام الدفع والسداد، كما يعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، من أبرز مشاريع الهيئة العامة للتعاونيات والإسكان في القاهرة الجديدة الذي يتميز بتسهيلات الدفع والسداد.

الوحدات السكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتكون كل مبنى في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من دور أرضي، و5 أدوار متكررة، وجراج بإجمالي 70 وحدة سكنية للمشروع كاملاً، كما أن الوحدات السكنية عبارة عن شقق تتراوح مساحاتها من 109 حتى 152 مترًا مربعًا، ويتم تسليم العميل الوحدة الخاصة به في الموعد المحدد نصف تشطيب.  

أسعار الشقق في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
مواصفات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شروط حجز شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
طرح كراسة شروط الحصول على شقة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في هذا الموعد
حجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة الإثنين المقبل
مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة