عروض مميزة لعملاء «أكام» على وحدات «scene7» خلال فاعليات معرض «عقاري»


الاربعاء 27 يوليو 2022 | 11:08 مساءً
أكام للتطوير العقاري
أكام للتطوير العقاري
العقارية

كشف إدريس محمد، العضو المنتدب لشركة أكام للتطوير العقاري، عن إتاحة الشركة لوحدات جاهزة على التسليم بمشروع سيناريو والانتهاء من 60% من إنشاءات scene7، بالإضافة إلى دراسة عدد من الفرص الاستثمارية، والإعلان قريبا عن مشروع الشركة الثالث.

وتشارك شركة أكام للتطوير العقاري بمعرض «عقاري»، والذي تنظمه مؤسسة الأهرام الصحفية خلال الفترة من 28 إلى 31 يوليو الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بعروض مميزة على وحدات مشروعي سيناريو، و"scene7 " بالعاصمة الإدارية الجديدة طوال أيام المعرض.

وأضاف محمد، أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الآن يعد فرصة ذهبية بكل المقاييس وكلما أوشكت العاصمة على الانتهاء وتشغيل مشروعاتها الحيوية حققت الوحدات العقارية عوائد استثمارية قوية وصلت خلال الثلاث سنوات الماضية إلى نحو 80% عائد على الاستثمار، «مما يجعلها قبلة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية خلال السنوات المقبلة».

50% نسبة تملك الأجانب والمصريين العاملين بالخارج

وأشار العضو المنتدب لشركة أكام، إلى أن نسبة تملك الأجانب والمصريين العاملين بالخارج في مشروعات الشركة تصل إلى 50% من حجم عملاءهم حتى الآن، موضحا أن حجم استثمارات مشروع سيناريو يصل إلى 4.5 مليارات جنيه، ويقع بأكثر الأماكن تميزا بمنطقة الـ R7 على مساحة 40 فدان بالقرب من الجامعة البريطانية والحي الحكومي والنهر الأخضر والمدينة الطبية ومعظم الجهات الحيوية بالعاصمة.

أكام للتطوير العقاريأكام للتطوير العقاري

وأردف أن الشركة ستقوم بعمل عروض على عدد محدود من الوحدات المميزة جدا بمشروع سيناريو جاهزة للتسليم لافتا إلى الانتهاء من بيع 90% من وحدات المشروع وسيتم تسليم المشروع بالكامل بنهاية 2032.

وبالنسبة إلى مشروع Scene7، أوضح إدريس أنه سيتم عمل عروض مميزة على الوحدات المتبقية من المرحلة الرابعة لمشروع Scene7 أول كومباوند رياضي بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن الشركة حققت إجمالي مبيعات تعاقدية للمشروع في الثلاث مراحل الأولى بلغت 2.6 مليار جنيه خلال عام على طرح المشروع من إجمالي مبيعات مقدرة تصل إلى 4.5 مليار جنيه لمساحة تبلغ 40 فدان للمشروع، مشيرا إلى الانتهاء من نحو 60% من أعمال الإنشاءات بالمشروع وسيتم تسليمه بالكامل نهاية 2024، وفقا للجداول الزمنية الخاصة بالمشروع.

حلول مبتكرة لاحتياجات العملاء "بسيناريو" و "Scene7"

وقال إدريس إن مشروعي "سيناريو" و "Scene7" هما خلاصة دراسات سوقية متخصصة قام بها مركز الابحاث المتخصص التابع للشركة Edrees Innovation والذى يقوم بتوفير حلول مبتكرة لكافة احتياجات العملاء وتحديد المشكلات التى تواجه العميل ووضع حلول لها قبل التخطيط لاى مشروع لتوفير خمس اشياء أساسية هم توفير الوقت، والجهد، والرفاهية، وإنفاق الأموال، والسعادة.

أكام للتطوير العقاريأكام للتطوير العقاري

وتقديم نموذج لمجتمعات سكنية مختلفة من حيث التصميمات والانشاءات والواجهات صديقة البيئة ونوعية الخدمات المختلفة والمتفردة التى يقدمها كل مشروع عن الآخر.

وتعد شركة أكام للتطوير العقاري إحدى الشركات الرائدة في تنفيذ مشروعات بفكر جديد ومختلف في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تتميز بتقديم مفهوم يعتمد على توفير السعادة وجودة الحياة داخل كل مشروعاتها تمتعها بكم هائل من الخدمات والامكانيات والمساحات الخضراء والمبانى صديقة البيئة التى تجعل مشروعاتها تضاهى المشاريع العالمية.