قرض لحديثي التخرج..احصل على 2 مليون جنيه وابدأ مشروعك بأطول فترة سداد


الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 02:24 مساءً
قرض
قرض
ندى الجزيرى

طرحت عدد من البنوك قرض شخصي للشباب من حديثي التخرج أو الذين يعانون من البطالة، وبموجب هذا القرض يستطيع المتقدم من الحصول على تسيهلات في الكثير من برامج التمويلات والقروض المختلفة خاصة، لبدء مشروعك الخاص.

بنك التعمير والاسكان

تصل قيمة القرض إلى مليون جنيه، ويمنحك تأمين على الحياة مجانا، حيث تصل مدة السداد من 6 أشهر وحتى 60 شهرا، بشرط أن يكون السن من 21 عاما وحتى 65 عاما، ومن أهم المستندات المطلوبة وجود بيان بالدخل الشهري، صورة بطاقة رقم القومي سارية، وطلب الحصول على القرض، وصورة من تصريح مزاولة المهنة، وصورة من البطاقة الضريبية، إيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور، كما نص على ضرورة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة تعليم متوسط أو عالي، مع تقديم شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية أو إتمام الخدمة.

البنك التجاري الدولي CIB

تتراوح قيمة القرض من 5 آلاف جنيه ويصل إلى مليوني جنيه، مع وجود تأمين على الحياة حتى انتهاء مدة القرض، على أن تبدأ مدة السداد تبدأ من 12 شهراَ إلى 96 شهراَ، ويكون الاقتراض بضمان الودائع والشهادات، كما يتيح البنك سهولة سداد القرض من خلال أكثر من 198فرع و أكثر من 440 ماكينة إيداع نقدي.

البنك الأهلي المصري

يصل قيمة القرض الي مليون جنيه، على أن تصل مدة السداد إلى 7 سنوات، ويتراوح السن من 21 عاما ولا يزيد عن 65 عاما، مع ضرورة تقديم بيان بالدخل الشهري، وصورة بطاقة رقم القومي سارية، مع تقديم طلب الحصول على القرض

بنك HSBC

تصل قيمة القرض إلى 500 ألف جنيه، وتصل مدة السداد إلى 60 شهرا، مع وجود أقساط شهرية ثابتة

بنك الإسكندرية

تصل قيمة القرض إلى مليون جنيه، حيث تصل مدة السداد تصل إلى 7 سنوات، على يكون السن من 21 عاما وحتى 60 عاما