لؤلؤة القاهرة الجديدة.. مشروع سكني يحقق حلم الرفاهية


تعرف على مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

السبت 23 يوليو 2022 | 05:49 مساءً
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
محمد شوشة

لؤلؤة القاهرة الجديدة، يُعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، هو أحد مشروعات القاهرة الجديدة، يتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بأنه مشروع إسكان متميز في قلب القاهرة الجديدة، وفي أفضل تجمعاتها السكنية، وفي أرقى مواقعها أيضًا.

لؤلؤة القاهرة الجديدة

يضم مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة عدد من الخدمات جعلته يقع في مقدمة قائمة مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية، نظرًا لرقي المشروع وجودته.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وحدات سكنية متنوعة المساحات بـ مشروع لؤلؤة الجديدة، التي يبلغ عدد وحداتها السكنية 33 وحدة سكنية مقسمة على 3 مباني.

كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

فتحت وزارة الإسكان باب الحجز في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، كما توفر كراسة الشروط التي تحتوي على تفاصيل عن شروط التقدم لحجز الوحدات.

يتم بيع كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في مقر هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة نصر، وبلغ سعر كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 200 جنيهًا، وتحتوي على جميع الشروط والتفاصيل.

حجز شقق في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تم بدء التقديم حجز شقق في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الإثنين الماضي 18 يوليو، على أن ينتهي يوم 82 يوليو الجاري، وعلى الراغبين في الحصول على وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، تقديم أوراقهم، ودفع مبلغ جدية الحجز، وإرفاق إيصال الدفع مع الأوراق المطلوبة.

القرعة العلنية لـ مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

من المفترض أن تجرى القرعة العلنية اليدوية لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بين جميع المتقدمين لحجز وحدات المشروع في 15 أغسطس المقبل.

أنظمة السداد في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتيح الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية، أنظمة سداد ميسرة للدفع، إذ يسدد العميل مبلغًا كجدية حجز، ويقوم بتقسيط الباقي على مدار 10 سنوات، وذلك بشروط معينة.

موقع مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يقع مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، وبالتحديد خلف الجامعة الأمريكية مباشرة، كما تسمى المنطقة التي يقع بها مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في أرض الجمعيات الجديدة؛ ولهذا أطلق على المشروع "لؤلؤة القاهرة الجديدة أرض الجمعيات"، كما يقع أيضًا بقطاع حي الأندلس، ولهذا يُطلق عليه "لؤلؤة القاهرة الجديدة قطاع الأندلس".

ويتميز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بموقع مهم للغاية بالقرب من جمعية جرين بيتش، وعلى بعد خطوات من أهم الطرق الرئيسة، مثل الطريق الدائري، وشارع التسعين، والدائري الإقليمي، ومحور المشير، وله مدخل من طريق السويس ومدخل من طريق العين السخنة.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2022

طرحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، خلال يوليو الجاري، 33 شقة سكنية بـ مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بنظام القرعة في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، وقد تم تحديد سعر المتر 7800 جنيهًا، وجدية حجز 70 ألف جنيه، والتي تمثل 10% من قيمة الشقة.

كيفية الحصول على كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتم تقديم طلبات الحجز وشراء كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة، بسعر 200 جنيه، من مقر الهيئة الرئيسي في 3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر، وذلك من يوم الإثنين 18 يوليو الجاري، وحتى يوم الخميس 28 يوليو 2022.

مساحات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتراوح مساحات وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بين 109 م2 – 124م2 – 152 م2، ويتم السداد على أقساط تمتد إلى 10 سنوات على أن يتم التسليم في نوفمبر 2022.

شروط التقدم في شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

ألا يقل سن المتقدم لحجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة عن 21 سنة، وعدم حصول المتقدم أو الزوجة على وحدة سكنية تابعة للهيئة أو قطعة أرض حكومية، بجانب توقيع إقرار بصحة البيانات، وفي حالة المغالطة يتم تغريم المتقدم 2000 جنيه، و1% مصروفات إدارية، ويتم التعامل بالتوكيلات والتخصيص في حدود قرابة الدرجتين الأولى والثانية، كما أن النتيجة نهائية للقرعة ولا يجوز إعادتها، والالتزام بكافة المواعيد المحددة من قبل الهيئة.

تصميم عمارات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتكون مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من 3 مبانٍ سكنية، تحتوي على عدد 114 شقة سكنية، وتقدم نصف تشطيب، إضافة إلى أن كافة المرافق ممهدة بكامل البنى التحتية، فضلًا عن وجود مول تجاري، ومبنى إداري.

مساحات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتراوح مساحات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من 100 إلى 152 مترًا، وتتميز الوحدات بالتقسيم الجيد والتصميم الراقي ليناسب الفئات الراقية.

خدمات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتيح مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة عددًا من الخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد وتغنيهم عن الخروج لشراء ما يحتاجونه، ويفصل المباني بعضها عن بعض عدد من المساحات الخضراء التي تبعث الهدوء والراحة والخصوصية، ولاسيما الإطلالات المختلفة منها ما يطل على شارع رئيسي، ومنها ما يطل على مناظر طبيعية من مساحات خضراء وحمامات سباحة، ومنها ما يطل على شارع فرعي.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة في التجمع الخامس

تم دعم مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بكافة أنواع الخدمات الترفيهية والعامة والصحية والتعليمية، ليتصدر قائمة مشاريع هيئة المجتمعات العمرانية كأكثرهم رقيًّا في التصميم والمعيشة؛ وتلبية لاحتياجات السكان كافة.

أسعار شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

تتفاوت أسعار شقق مشروع لؤلؤة الجديدة لعدة عوامل، أهمها: مساحة الوحدات السكنية، ونظام الدفع والسداد، كما يعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، من أبرز مشاريع الهيئة العامة للتعاونيات والإسكان في القاهرة الجديدة الذي يتميز بتسهيلات الدفع والسداد.

الوحدات السكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يتكون كل مبنى في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة من دور أرضي، و5 أدوار متكررة، وجراج بإجمالي 70 وحدة سكنية للمشروع كاملاً، كما أن الوحدات السكنية عبارة عن شقق تتراوح مساحاتها من 109 حتى 152 مترًا مربعًا، ويتم تسليم العميل الوحدة الخاصة به في الموعد المحدد نصف تشطيب. 

أسعار الشقق في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
مواصفات شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شروط حجز شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة